العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

بالصور... "صيف بوري 2016" يكمل أسبوعه الأول ببرامج متنوعة ورحلات تعليمية وترفيهية


أكمل المشاركون بـ صيف بوري 2016 أمس (الأربعاء) 3 أغسطس/ آب الجاري أسبوعهم الأول من البرنامج الذي ينظمه نادي بوري الثقافي و الرياضي تحت شعار "امرح... تعلم... اكتشف".

وتنوعت نشاطات وبرامج "صيف بوري" في نسخته الثانية ما بين برامج رياضية وتعليمية وأخرى ترفيهية ليكون مشتملاً على المرح والفائدة معاً.

وتم توزيع المشاركين على فئات ثلاث، الفئة الأولى تضم الطلبة من الصف الأول والثاني الابتدائي، أما الفئة الثانية فهم طلبة الصف الثالث والرابع الابتدائي، في حين تشمل الفئة الثالثة الطلبة من الصف الخامس الابتدائي حتى الثالث الاعدادي.

وحظيت كل فئة من الفئات الثلاث ببرامجها الخاصة، إذ تضمنت نشاطات الفئة الأولى دروساً في اللغة الإنجليزية، برنامج رياضي وأعمالاً يدوية.

أما الفئة الثانية فكانت أنشطتهم عبارة عن ألعاب ذكاء، وبرنامج رياضي إضافة إلى تعلم كتابة الخط العربي. في حين أن الفئة الثالثة أخذت دروساً في الأدب العربي وانتظموا في ورش تطوير عطفاً على إشراكهم ببرنامج رياضي متنوع.

واشتمل الأسبوع الأول على عدد من الزيارات والرحلات الترفيهية والثقافية لمتحف البحرين الوطني، ساحل المالكية، قلعة البحرين، مصنع الجسر وبيت الحرفيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً