العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي!


استضاف الإعلامي عمرو الليثي في حلقة السبت الماضي  من برنامجه "بوضوح" الذي يعرض على قناة "الحياة"، الفنان كمال أبو رية ليتحدث عن مشاركته في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام.

كما تحدث كمال لأول مرة عن انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي، مشيرا إلى أنهما كانا يساعدا بعض كثيرا بالمشورة والرأي وتقييم الأعمال الفنية المعروضة على كل منهما، مؤكدا أن انفصالهما أثر عليه نفسيا بشكل سلبي، خصوصا وأنه متعلق جدا بأولاده ولم يعتاد الابتعاد عنهم.

وعن أسباب انفصالهما قال "مفيش حد معصوم من الخطأ... بالتأكيد عملت حاجات كثير ضايقتها ومكنتش راضية عنها... إلى جانب أن الزمن بيغير الأحوال والوقت بيغير الناس... أنا جيت في وقت وحسيت أن مش هي دي الست اللي أنا اتجوزتها، كنت حبتها لأسباب معينة لقيت مش هو ده اللي أنا اختارته".

وبسؤاله حول إمكانية عودتهما، أجاب "كل شيء جايز هي موجودة في حياتي طول الوقت بسأل عليهم وأزورهم في البيت وهي بتتواصل معايا وبتسألني عن حاجات كتيرة والولاد بيننا"، وذلك حسب موقع "مصراوي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:20 ص

      كل الرجال چذي ...
      يحبون وحدة ... يتزوجونها .... يستانسون معاها .... وتكون ملكة جمال في نظرهم .... بعد كم سنة يوتعي الحبيب من سباته العميق وفجأة يكتشف إن هذي الزوجة ما تناسبه وإنها وحدة غير ... بينما يظل هو ذهب أصلي لا يتغير .... هههههههه. .

اقرأ ايضاً