العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"الجنوبية" تعلن عن دوراتها الصيفية المخصصة للأطفال والشباب


عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت المحافظة الجنوبية عن تدشين برنامجها الصيفي لهذا العام 2016 وذلك تحقيقاً للأهداف التي تسعى إليها المحافظة الجنوبية والمتمثلة في الاستغلال الأمثل لطاقات الأطفال والناشئة والشباب وإدراجهم في برامج مجتمعية تحقق لهم الفائدة العلمية والعملية، وتوجيه طاقاتهم نحو الإسهام في البرامج التي تحقق التنمية المجتمعية.

ويتضمن البرنامج الصيفي للمحافظة الجنوبية عدداً من الدورات القصيرة التي ستغطي عدة جوانب منها دورات في Adobe Photoshop و3DMAX والإسعافات الأولية واللغة الإنجليزية، والتي ستقدم بالتعاون مع معهد المعلم. كما ستقدم دورة حول فنون الطبخ من قبل الشيف فاطمة جمال مدرب فنون الطهي.

وتهدف الدورات التي تقدمها المحافظة الجنوبية إلى تثقيف الأطفال والشباب باستخدام أبرز البرمجيات التي تعينهم في التواصل المجتمعي ومنها برامج الفوتوشوب وبرامج تحرير الملفات المتحركة. كما تحرص المحافظة الجنوبية من وراء تقديم دورة الإسعافات الأولية إلى توعية المشاركين بضرورة اكتساب المهارات الصحية العلاجية البسيطة التي تقدم إلى المصابين إلى حين وصول المساعدة الطبية الكاملة، حيث أن مثل هذه الإسعافات من شأنها أن تسهم في إنقاذ الأرواح.

ويأتي البرنامج الصيفي للمحافظة الجنوبية تنفيذاً لتوجيهات معالي محافظ المحافظة الجنوبية نحو تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة قطاعات ومؤسسات المجتمع البحريني، وبما يضمن تأهيل الأطفال والناشئة.

وتدعو المحافظة الجنوبية كافة أهالي الجنوبية إلى تشجيع أطفالهم وشبابهم للتسجيل في هذه الدورات وذلك بدءً من  اليوم الاثنين 25 يوليو 2016 ولغاية الأربعاء 27 يوليو/ تموز 2016، وذلك عبر التواصل على الهواتف التالية: 17750598/17750590/17750583، أو الحضور الشخصي لإدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بمبنى المحافظة الجنوبية بمنطقة عوالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً