العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

بالصور... النزيف بطلا لمونديال بوري الرمضاني


توج الوكيل المساعد للشئون الرياضية والمنشآت خالد سليم الحاج  ورئيس نادي بوري محمد حسين يوسف فريق النزيف بطلا لمونديال بوري الرمضاني الثامن لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المروج بهدف دون مقابل.

وشهد ملعب نادي بوري الثقافي والرياضي مهرجانا كرويا، إذ أقيمت المباراة النهائية لفئة الأشبال وحقق فريق وادي الصافرية  اللقب بعد فوزه على فريق وادي أبو الحمري بركلات الجزاء الترجيحية فيما حقق لقب فئة الناشئين فريق عين الكويلية بعد فوزه على فريق عين دانوه بهدفين مقابل هدف واختتم العرس الكروي بإقامة المباراة النهائية لفئة الكبار إذ تمكن فريق النزيف من المحافظة على اللقب بعد فوزه على فريق المروج بهدف من دون مقابل جاء عن طريق اللاعب إلياس الحجيري.

وتوج الوكيل المساعد للشئون الرياضية والمنشآت خالد سليم الحاج ورئيس نادي بوري محمد حسين يوسف فريق النزيف بطلا لمونديال بوري وفريق والمروج بالمركز الثاني وقد نال اللاعب محمد يوسف من فريق الصعايدة على جائزة هداف المونديال برصيد عشرة أهداف وذهبت جائزة أفضل حارس إلى حارس فريق النزيف السيد محفوظ السيد حسن وحصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال لاعب فريق المروج السيد حسين السيد هادي.

يذكر أن مونديال بوري الرمضاني يقام للعام الثامن على التوالي وبمشاركة أكثر من 300 لاعب ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من أهالي القرية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً