العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

بالصور... فريق علي سعد بطلاً لبطولة كرة اليد الرمضانية بمركز شباب الديه


 

بمشاركة أكثر من 100 لاعب من لاعبين كرة اليد لقرية الديه اطلقت اللجنة الرياضية بطولة كرة اليد للشباب بمشاركة 6 فرق واستمرت البطولة لمدة 8 أيام وانتهت بتتويج فريق علي سعد بالمركز الاول وفريق الرعود بالمركز الثاني وذلك على الصالة الرياضية بنادي الشباب.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رضا حماد عبدالله أن هذه البطولة تأتي من ضمن فعاليات متنوعة تنظمها اللجنة الرياضية بمركز شباب الديه لجميع الفئات في القرية بهدف تنمية مهارات وقدرات الشباب واستغلال أوقات فراغهم في النافع والمفيد.

كما تم على هامش البطولة تنظيم دورة قصيرة لقدامى اللاعبين في كرة اليد.

وفي ختام البطولة قدم رئيس البطولة الشكر إلى ادارة نادي الشباب على تعاونهم مع اللجنة المنظمة للبطولة مما ساهم في تميز ونجاح البطولة وكذلك الشكر موصول للنائب عادل حميد لدعمه البطولة وشكر خاص لجميع من ساهم في نجاح هذه البطولة وظهورها بالمستوى المشرف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:04 م

      خطوة موفقة

      نتقدم بجزيل الشكر إلى مركز شباب الدية على المبادرة الطيبة للتنظيم المسابقات للشباب القرية وبالأخص فكرة تجمع قدامى لاعبين كرة اليد حيث تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في القرية أنتجت نجوم مميزين مثل حسين الصياد ومهدي سعد وحسين فخر وغيرهم والشكر موصول للصحيفة الوسط على التغطية المميزة كالعادة

اقرأ ايضاً