العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

مسلسل "أزمة نسب" لزينة يتصدر تويتر يوميا، ترى لماذا؟!


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تصدر هاشتاغ يحمل اسم مسلسل "أزمة نسب" قائمة تويتر في مصر منذ بداية شهر رمضان، حيث يقوم متابعو المسلسل بإطلاق هاشتاغ يومي لحلقات المسلسل متفاعلين مع أحداثه، فيما يتنبأ بعضهم بسير الأحداث في الحلقات المقبلة.

ويحتل الهاشتاغ بشكلٍ يومي مرتبةً متقدمة في التفاعل، وقد وصل هاشتاغ الحلقة السابعة إلى المرتبة الثالثة من حيث التداول والاستخدام على الموقع في مصر.

وتأتي على رأس المتفاعلات مع هذا الوسم اليومي المطربة الشابة رنا سماحة، التي تشارك في بطولة المسلسل.

وقد أبدى مغردون على تويتر تعاطفهم الكبير مع نعمة بطلة المسلسل، والتي تؤدي دورها الفنانة زينة، حيث كتب بعضهم يقول:  "يا عيني عليكي يا نعمة... أنا كل يوم لازم اكتب التويتة دى بتصعب عليا".

وفيما حاول البعض توقع أحداث المسلسل، ربط آخرون بين ما يجري في "أزمة نسب" وبين الحياة الشخصية لزينة وأزمتها مع الممثل المصري أحمد عز.

 ومنذ إسدال الستار عن المسلسل ظهر تفاعلٌ كبير معه، إذ حاز برومو "أزمة نسب" الذي نُشر على صفحة باسم زينة على فيسبوك، على أكثر من 300 ألف مشاهدة، فيماتابع المسلسل الذي يُعرض حالياً على شاشة OnTV حوالي 238 ألفاً و488 مشاهداً.

وكان قد جرى تحويل اسم المسلسل من "بوابة جهنم" إلى "أزمة نسب"، بعد فترة من اختيار الاسم الأول بشكل مؤقت لهذا العمل الفني، فيما بادر المؤلف محمد صلاح العزب، على التأكيد بعدم وجود علاقة بين الاسم الجديد للمسلسل وأزمة زينة الأخيرة مع الممثل أحمد عز، ولفت إلى عدم وجود مقارنة بين القصتين، هذا الأمر أكده أيضاً بطل المسلسل محمود عبدالمغني في لقاء تلفزيوني على فضائية "الحياة".

وتدور أحداث "أزمة نسب" الذي أخرجه سعيد حامد حول فتاة شعبية تدعى نعمة، تتزوج من شاب غني يدعى شريف (ياسر فرج)، وذلك أملاً في أن تنتقل من حياة الفقر إلى الرفاهية، إلا أنها تفاجأ بتخلي زوجها عنها بعد حملها مباشرةً، فتخوض صراعاً لمحاولة إثبات نسب الطفل له، كما يجسد المسلسل الصراع الطبقي في المجتمع.

مواجهة زينة أزمة نسب حقيقية مع الفنان أحمد عز، في نسب ولديها التوأم إليه، مع الاختيار الجديد لاسم المسلسل، جعل الربط كبيراً بين قصة الفيلم والقضية الحقيقية لزينة مع عز، وعلى رغم مبادرة القائمين على صُنع هذا المسلسل على نفي هذا الربط.

إلا أنه في كلا الأمرين كان ذلك الربط سبباً لجذب العديد من المشاهدين لمتابعة هذا المسلسل بعد إثارة فضولهم، لإيجاد إجابة على سؤال ما إذا كانت زينة تجسد أزمتها مع عز مرةً أخرى أمام الكاميرات، أم مجرد ربط لا أصل له مثلما حاول منتجو المسلسل التأكيد عليه، وذلك حسب ما نشرت "هافينغتون بوست عربي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً