العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

بالصور... منافسات قوية في دورة عميد العمل التطوعي


قاد اللاعب أحمد العرادي فريقه آلاء الجزيرة لانتصار عريض على رومانيون المحبة بنتيجة 68 مقابل 36 ضمن منافسات دورة عميد العمل التطوعي "علي بن أحمد الخزاعي" الرمضانية الأولى لكرة السلة التي ينظمها مركز شباب رأس الرمان برعاية مصاعد آلاء الجزيرة.

وشهدت منافسات الدورة حضور جماهيري كبير، إذ شجعت الجماهير بكل قوة وأعطت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل المستويات، وجعلت المباريات تخرج بمستوى فني مرتفع للغاية.

ووسط حرارة تشجيع الجماهير، تمكن فريق آلاء الجزيرة من الفوز على رومانيون المحبة بنتيجة 68 مقابل 36 بعد مباراة جاءت متكافئة في بدايتها قبل أن يفرض آلاء الجزيرة سيطرته على اللقاء وينهي المباراة لصالحه.

وفي مباراة أخرى، فاز (RR CITY) على شيكاغو بنتيجة 67 مقابل 51 بعد لقاء مثير للغاية تمكن من خلاله (RR CITY) من الفوز بصعوبة وسط تألق واضح من لاعبه المميز علي عبدالجليل الذي سجل نقاط كثيرة.

وتحظى الدورة برعاية مميزة من مصاعد آلاء الجزيرة التي قدمت دعمها مشكورة للدورة الأولى لكرة السلة، وبتنظيم رائع ومميز من مركز شباب رأس الرمان الذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات للفرق المشاركة، كما يقدم سبل الراحة للفرق لتقديم أفضل المستويات الفنية، إذ أثمر التنظيم المميز بخروج المباريات بمستويات فنية عالية تؤكد نجاح الدورة التي تقام للمرة الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:01 ص

      صج دورة عجيبه ماقصرو الابطال الى قامو ب انجاحها

    • زائر 1 | 5:56 ص

      لولا الداعم الاء_الجزيرة جان راحت ملح الدورة ما قصر صاحبها لو على النادي ما سوو لينا شي و بخليل بعد ما قصر اشتغل على الموضوع و نشكر القائمين و ان شاء الله تنعاد اقوى

اقرأ ايضاً