العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

انطلاق الدورة التاسعة من مسابقة السيد موسى العلوي الثقافية في 15 يونيو


المنامة - جمعية العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت جمعية العاصمة للثقافة الإسلامية عن إطلاق الدورة التاسعة من مسابقة الوجيه المرحوم السيد موسى العلوي الثقافية الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك، والتي تمثل الحدث الثقافي المميز في العاصمة في الشهر الكريم.

وأكدت اللجنة المنظمة أنّ: «إن هذه المسابقة تشكل حدثاً ثقافياً واجتماعياً مميزاً، حيث أثبتت على مدار عقد من الزمان أنها تمثل بيئة جاذبة للشباب، وتحمل اسم شخصية مشهود لها بعطائها الاجتماعي والخيري وحبها الجم للبحرين"، معربة عن شكرها لعائلة العلوي ممثلة في السيد سلمان السيد موسى العلوي على دعمه المتواصل لهذه الفعالية السنوية.

وستقام المسابقة على مدى ثلاث ليالي متتالية ابتداء من مساء يوم الخميس الموافق 15 يونيو فيما تختم مساء السبت 17 يونيو الجاري، حيث ستجرى جميع الفعاليات في مجلس السيد موسى العلوي بالمنامة.

وتحمل المسابقة اسم المرحوم الوجيه السيد موسى العلوي الذي يعد من الشخصيات الوطنية الرائدة، حيث يعتبر أحد أبرز شخصيات منطقة المنامة والبحرين في القرن العشرين، وترك بصماته الاجتماعية والخيرية في مختلف مناطق البحرين، وأسهم مساهمة جليلة في شتى ميادين العطاء الاجتماعي والخيري، وكان أحد وجهاء الخير للكثير من ذوي العازة قبل تأسيس الصناديق والمؤسسات الخيرية، كما كان شخصية وطنية مقدرة من جميع الأطراف، وتأتي هذه المسابقة ضمن برنامج تخليد الرواد الذين حفروا اسمهم في ذاكرة الوطن عبر عطائهم الكبير في جميع المجالات.

وتهدف مسابقة السيد موسى العلوي إلى تحقيق أجواء الألفة والمحبة بين الشباب وخصوصاً والمجتمع عموماً، وحفظ مساهمات رواد البحرين في العمل الاجتماعي، وتنمية معارف الشباب عبر إثرائهم بالأسئلة الثقافية المتنوعة.ودعت الجمعية الجمهور الكريم إلى الحضور والمشاركة في المسابقة.ويمكن للجميع زيارة صفحة المسابقة على موقع انستغرام (@sayed_mosa.bh).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً