العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

بالصور... اليمني أمجد الخولاني يحصل على لقب "النجم الصغير"


بعد مرور أشهر على المنافسة على لقب "النجم الصغير"، لقب اليمني أمجد الخولاني بالمركز الأول بعد منافسة قوية بين المشتركين في الحلقة النهائية من البرنامج  الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت وبعرض حصريا على شاشة قناة "نون".

وظهرت النتائج التي انتظرها الجميع بحصول السوري قتيبة حبيب على المركز الخامس، والأردني موسى الدويك على المركز الرابع، والفلسطيني خالد حازم حصل على المركز الثالث، والسعودية حصلت على المركز الثاني من خلال بدر المقبل، أما اليمني أمجد الخولاني فقد حصل على المركز الأول وحصل على لقب "النجم الصغير".

هذا وقدمت النجمة لين الصعيدي في الحلقة النهائية أغنيتها الجديدة "مرايتي" وسط تفاعل كبير من الحضور، والمفاجئة لم تقتصر فقط على لين الصعيدي، حيث قدم النجم عمر الصعيدي أيضا أغنيته الجديدة "رافع راسي" والتي لاقت إعجاب الجميع.

هذا وتميزت الحلقة النهائية من البرنامج بالتنوع الفني حيث قدم نجوم قناة نون عدة أغاني مشتركة مع المشتركين، حيث قدم النجم محمد بشار أغنية "يامو" مع قتيبة حبيب وأمجد الخولاني. أما بلال الكبيسي فقد قدم مع بدر المقبل أغنية "ربك أعطاك"، هذا واشترك خالد حازم وموسى الدويك مع النجم عمر الصعيدي في أغنية "يابا له".

وفي نهاية البرنامج قام مدير عام قناة نون عمر الصعيدي بالتوقيع على جوائز البرنامج حيث حصل كلا من قتيبة حبيب وموسى الدويك على جائزة مالية وقدرها 5 آلاف ريال سعودي، بينما حصل الفلسطيني خالد حازم على جائزة مالية وقدرها 30 ألف ريال سعودي بعد أن أعلن حصوله على المركز الثالث أما بدر المقبل الذي حصل على المركز الثاني فقد حصل على جائزة مالية وقدرها 50 ألف ريال سعودية، أما الجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف ريال سعودي فكانت من نصيب اليمني أمجد الخولاني.

وحول البرنامج يقول عمر الصعيدي:  في البداية أبارك باسمي واسم قناة نون لكل الفائزين في البرنامج، وستجمعنا قريبا الأعمال الفنية سويا على شاشة قناة "نون".

وأضاف الصعيدي: أنا سعيد بما حققه برنامج النجم الصغير من نجاح كبير ومبهر على صعيد الوطن العربي، حيث برهن للجميع انه البرنامج الأضخم في الوطن العربي، واشكر كل ما ساهم في إنجاح البرنامج.

وتابع مدير عام قناة "نون": أشهر من العمل المتواصل ترجم على الواقع، ونحن مع انتهاء الحلقة النهائية بدأنا في العمل على وضع الخطة الإستراتيجية للموسم الثاني من البرنامج الذي سيكون مفاجئة للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً