العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"SKECH ON" بصمة ناعمة لولاء العريبي في مجال الأناقة والموضة


 SKECH On... لمسة أنثوية بحرينية رقيقة تضفي مزيداً من الأناقة على إطلالتك اليومية المميزة... فبأصابع خفيفة تعبث بالأقلام والألوان استطاعت المبدعة البحرينية وخريجة الإدارة المالية ولاء العريبي التي لم تتجاوز 25 عاماً من العمر أن تضع بصمتها السحرية في عالم الأناقة والموضة، عن طريق ما تقدمه من إبداع عبر "SKECH ON".

أحبت ولاء الفن بكل مجالاته فعشقته، ومن خلاله استطاعت أن تخطو خطوتها الأولى نحو عالم الأناقة والجمال، فأطلقت العنان لأصابعها الرشيقة لتعبث بالأقلام والألوان فتسطر لوحات مميزة من الجمال. كما أنها أعطت مساحة من الحرية لعينها لتشبع شغفها ببرامج الكمبيوتر وكاميرات التصوير، وراقصت أفكاره المميزة على أنغام الشعر والنصوص الأدبية، فخلقت بفنها قطعاً مميزة لتزيد من جمال وأناقة المرأة البحرينية.

بدأت ولاء مشروع "SKECH ON" بفكرة خجولة، فكانت البداية بالرسم على "التي شيرتات" فقط على رغم أنها كانت تحمل مخططاً  لتوسعة المشروع وطباعة رسوماتها على العديد من المنتجات، ولذلك اختارت "استكتش أون" (الرسم على) اسماً لمنتجاتها.

بالتشجيع خطت ولاء خطوتها نحو التجارة فقدمت بفنها منتجات أنثوية رقيقة بألوان هادئة تتميز بحس وصفها بـ "روح وجمال الأنثى... ولها رائحة القهوة وفتنة الورد". وقد أنتجت العريبي حتى الآن تيشيرتات، كفرات تلفون، دفاتر، أكواب، مخدات وشنط مكياج.

ترفض ولاء تصنيفها بأنها أحد تجار الانستغرام، ولكنها لا تنكر بأن الأخير كان أداة وسبباً رئيسياً في انتشار أعمالها مع بداية المشروع، ولكنه مجرد وسيلة دعائية ليس أكثر، ولو لم يكن موجوداً للجأت إلى غيره، بحسب تعبيرها.

وأوضحت ولاء بأنها تطمح لأن تكون علامة تجارية معروفة، وأوسع انتشاراً وأكثر جودة وهذا الطموح هو الخطوة التالية في سلم طموحاتها التي تصفها بأنها "عالية جداً وليس لها سقف محدد".

وفي السياق ذاته، أشارت ولاء إلى أنها تخطط لإنشاء مشغل، سيكون شاملاً لكل ما يخص عملها، ومُعد بشكل خاص لجعل كل أحلامها ممكنه.

وعن جديدها هذا الموسم، فقد انتهت للتو من رسوم بالطباعة وبألوان صيفية، بالإضافة إلى رسوم خاصة لشهر رمضان والقرقاعون.

وأخيراً عبرت ولاء عن سعادتها وفخرها بنجاح أعمالها، معللة ذلك بقولها: "مؤمنة بأن وراء كل خطوة نجاح أخطوها دعاء أمي"، مشيرة في السياق ذاته، إلى أن نجاح مثل هذه الأعمال يعود أيضاً لكون مجتمعنا بدأ يميل مؤخراً إلى الأعمال اليدوية ويقدر اقتنائها. وأوضحت بأن أكثر ما يسعدها هو فرحة زبائنها في اقتناء منتجاتها وتعليقاتهم الجميلة، و"أنا أشكرهم جميعاً".

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً