العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... عسكر والخياط يتوجان أبطال بطولة البحرين الثانية للجوجيتسو


الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

توج الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أبطال بطولة البحرين الثانية للجوجيتسو لفئتي الكبار والصغار التي نظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وشارك في حفل التتويج رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائب الرئيس عمر بو كمال وأمين السر العام خالد الحسن وعدد كبير من المدربين والفنيين بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

كما شهدت المنافسة حضور كبير من الجماهير التي استمتعت بالمستويات البارزة التي قدمها اللاعبين.

وللمرة الأولى في مملكة البحرين، أقيمت بطولة الجوجيتسو لفئة الصغار وقد شهدت نجاح بارز بشهادة جميع الحضور من مدربين وفنيين وشخصيات رياضية.

وشارك في البطولة أكثر من 50 لاعب ولاعبة للكبار والصغار يمثلون 5 مدارس وأكاديميات هم: "KHK MMA" "آلاينس بحرين" مركز رضا للدفاع عن النفس، و"red wolf" ووزارة الداخلية ومنتخب البحرين للجوجيتسو.

وللمرة الأولى حرصت اللجنة العليا على احتساب نظام النقاط للفائزين إذ حصل الفائزين بالميدالية الذهبية على 9 نقاط وصاحب الميدالية الفضية على 3 نقاط وصاحب الميدالية البرونزية على نقطة واحدة، إذ جاءت هذه المبادرة من أجل تجميع النقاط حتى نهاية العام لاختيار لاعبين يمثلون منتخب الجوجيتسو إذ سوف يمثل المنتخب أصحاب أعلى النقاط.

 

عسكر: البطولة ناجحة

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن بطولة البحرين الثانية للجوجيتسو ناجحة بكل المقاييس خاصة أن المنافسات كانت قوية وأبرزت العديد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخب في الفترة القادمة وأكد أن الحضور الجماهيري أعطى البطولة طابع مميز ساهم بنجاحها.

وأعرب عسكر عن بالغ سروره بنجاح البطولة وأكد أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ماضي بالسير على خططه التي وضعها برئاسة المهندس احمد عبد العزيز الخياط بالنهوض بجميع الألعاب وخاصة لعبة الجوجيتسو في مملكة البحرين معرباً عن سعادته بنجاح البطولة الثانية.

 

نتائج فئة الكبار

وفي فئة الكبار في منافسات الحزام الأبيض لوزن 76 كيلو غرام فاز بالمركز الأول علي الشويخ من مدرسة آلاينس بحرين وبالمركز الثاني وليد عبدالله من المنتخب الوطني للجوجيتسو والمركز الثالث خليل شمسي من مدرسة آلاينس بحرين والثالث مكرر عبدالله حبيب من مدرسة آلاينس بحرين.

وفي منافسات الحزام الأبيض لوزن فوق 76 كيلو غرام فاز بالمركز الأول حسن علي من المنتخب الوطني للجوجيتسو والمركز الثاني جاسم العباسي من مدرسة آلاينس بحرين والمركز الثالث حسن عيسى من مدرسة آلاينس بحرين والمركز الثالث مكرر عبدالله خلفان من مدرسة آلاينس بحرين.

وفي منافسات الحزام الأزرق وزن تحت 76 كيلو غرام فاز بالمركز الأول محمد بودريس من المنتخب الوطني للجوجيتسو والمركز الثاني حسن عياد من المنتخب الوطني للجوجيتسو والمركز الثالث حسين عياد من أكاديمية "KHK MMA" والمركز الثالث مكرر أحمد عياد من مدرسة آلاينس بحرين للجوجيتسو.

وفي منافسات الحزام الأزرق وزن فوق 76 كيلو غرام فاز بالمركز الأول نجاد القصيبي من مدرسة آلاينس بحرين والمركز الثاني ميثم علي من مدرسة آلاينس بحرين والمركز الثالث زهير رضا من مدرسة آلاينس بحرين والمركز الثالث مكرر عبدالله الوزان من أكاديمية "red wolf".

 

نتائج فئة الصغار

وفي منافسات الصغار أقيمت المنافسات بنظام المجموعات إذ تنافس أكثر من 30 لاعب في هذه الفئة على 7 مجموعات، إذ فاز بالمجموعة الأولى بالمركز الأول نوح عمار رجب والمركز الثاني يوسف خالد الجلاهمة والمركز الثالث علي محمد رضي.

وفي المجموعة الثانية فاز بالمركز الأول ياسين وسام والمركز الثاني زاكي بابيكر والمركز الثالث دانيل فايز والمركز الثالث عيسى عبدالله، وفي المجموعة الثالثة فاز بالمركز الأول عبدالله دشتي والمركز الثاني إلياس العالي والمركز الثالث أحمد فخراوي وفي المجموعة الرابعة فاز بالمركز الأول عيسى الوزان والمركز الثاني عدنان شرف.

وفي المجموعة الخامسة فاز بالمركز الأول علي القطان والمركز الثاني ناصر القطان، وفي المجموعة السادسة سيدات فازت بالمركز الأول عاليا العالي والمركز الثاني عاليا علي وفي المجموعة السابقة فاز بالمركز الأول حسين عبد العزيز والمركز الثاني محمد مبارك والمركز الثالث موسى رجب والمركز الثالث مكرر حسن علي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً