العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... منافسات قوية في بطولة البحرين الثانية للجوجيتسو


الرفاع - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، انطلقت أمس (الجمعة) الموافق 1 ابريل/ نيسان 2016 الجاري بطولة البحرين الثانية للجوجيتسو البرازيلية على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين أكثر من 50 لاعباً في فئتي الرجال والصغار وهم يمثلون 5 مدارس وأكاديميات خاصة بالجوجيتسو البرازيلية وهم: "KHK MMA" "آلاينس بحرين" مركز رضا للدفاع عن النفس، و"red wolf" ووزارة الداخلية ومنتخب البحرين للجوجيتسو.

وحضر البطولة العديد من الجماهير التي شجعت اللاعبين والعديد من أولياء أمور اللاعبين الصغار إذ حرصوا على متابعة أبنائهم في البطولة وتشجعيهم على تقديم المستوى المميز والظفر بالميداليات الملونة.

وطبقت اللجنة الفنية للجوجيتسو برئاسة رضا منفردي نظام احتساب النقاط للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى، على النحو الآتي: سيحصل اللاعب على نقاط في رصيده مع نهاية كل بطولة وفي نهاية العالم سوف يتم اختيار أفضل اللاعبين الذين يجمعون النقاط من خلال حصدهم للمراكز الأولى وذلك لانضمامهم للمنتخب الوطني للجوجيتسو.

وأكد رضا منفردي أن نظام احتساب النقاط أعطى اللاعبين دفعة قوية لتقديم مستويات أفضل خصوصا أن هناك لاعبين سيتم اختيارهم بحسب نقاطهم التي يجمعونها للمنتخب الوطني في الفترة القادمة وهو يؤكد سير اللجنة الفنية على منهج احترافي لاختيار لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الذي تنتظره العديد من المشاركات في الفترة القادمة.

و أشاد رضا منفردي بالجهود العالية التي بذلها أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، وأكد أن البطولة تأتي ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة للارتقاء بلعبة الجوجيتسو التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية على الرغم من أنها حديثة الولادة، وأوضح أن اللجنة ستواصل تنظيم البطولات في الفترة القادمة لمواصلة الارتقاء باللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً