العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"البحرين للتدريب" يكرّم الفائزين في مسابقة المهارات الثانية


كَرّم المدير العام لمعهد البحرين للتدريب فوزي الجودر، الفائزين في مسابقة المهارات الثانية التي نظمها المعهد لمنتسبيه خلال الفترة  من (22 - 24 مارس/ آذار 2016).
جاء التكريم للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى من كل مهارة، حيث اشتملت المسابقة على 13 مهارة مختلفة، في حين بلغ عدد المشاركين في المسابقة 80 متدرباً.
وقد حصد المتدربان سيدصديق محمد، وأحمد عقيل على المركز الأول في مهارة التمديدات الكهربائية والإلكترونيات، وفاز المتدرب حسن منصور مرهون بالمركز الأول في مهارة تكنولوجيا التصميم الجرافيكي، كما نالت المتدربة منار جعفر جلالي المركز الأول في مهارة التسويق البصري وتصميم واجهة المحلات التجارية.
وفاز المتدرب عيسى عبدالله البصري بالمركز الأول في مهارة "كـابلات شبكـات المعلـومات (شبكة المعلومات)، أما المتدرب فيصل عبدالله مجيد فقد نال على المركز الأول في مهارة تكنولوجيا إدارة نظم الشبكات، أما مهارة "تطوير الحلول البرمجية للأعمال التجارية (التطبيقات المكتبية) فقد فازت بالمركز الأول المتدربة صفية عباس، في حين فاز بالمركز الأول في مهارة تصميم المواقع المتدرب أحمد محمد سعيد، كما فاز المتدرب حسن علي عاشور في مهارة الخراطة الآلية (باستخدام الكمبيوتر).
أما مهارة تكنولوجيا الصفائح المعدنية فقد نال المركز الأول المتدرب منتظر عباس محمد، وفي مهارة اللحام فاز المتدربان محمد حسن وعلي حسين رجب بالمركز الأول، وفي الإلكترونيات فاز المتدرب حسن سلمان، أما المتدرب يوسف إبراهيم حبيل حصد المركز الأول في مهارة الميكاترونيكس، والمتدرب مبارك محمد الحسن عن مهارة تكنولوجيا السيارات. كما كرّم المدير العام المدربين الذين ساهموا في نجاح هذه المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً