العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور.. نهائي بطولة المرحوم أحمد حسن بنادي المالكية


المالكية - نادي المالكية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق المرحوم حسن وهاب بطلاً لبطولة المرحوم أحمد حسن المقامة برعاية محلات "ليتل إيتالي" وبتنظيم من لجنة الأنشطة والمسابقات بنادي المالكية بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق تورنادو بنتيجة هدف دون رد عن طريق النجم السابق بنادي المالكية جعفر درويش وذلك في الشوط الأول، وحافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير، وتم السحب على جوائز خاصة لهم.

ومع انطلاق صافرة النهاية بدأت مراسم التتويج، إذ تم تكريم افضل لاعب في كل مباراة وكان عددهم 31 لاعباً و تكريم حكام البطولة وملتقطو الكرات واللجنة الاعلامية والراعي الرسمي محلات "لتيل ايتالي" لرعايتهم الدورة وجوالة نادي المالكية لمساهمتهم في تنظيم نهائي الدورة.

وقد حاز على جائزة افضل لاعب فى البطولة  لاعب تورنادو حسين احمد كاظم وأفضل حارس علي صالح من فريق حسن وهاب وهداف البطولة ممدوح عباس من فريق حسن وهاب أيضاً، بعدها تفضل عمران عبد الله ممثل محلات ليتل إيطالي  بتكريم المركز الثاني والمركز الأول والتقاط صور تذكارية مع اللجنة المنظمة.

 وتأتي هذه البطولة ضمن باكورة أنشطة لجنة الانشطة والمسابقات بنادي المالكية التي تم تشكيلها بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة نادي المالكية جاسم عبدالعال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً