العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

غداً انطلاق بطولة الوطن7 الكروية على كأس وزير الشباب والرياضة


تنطلق غداً السبت (12 مارس/آذار 2016) مباريات بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وذلك على ملعب نادي اتحاد الريف بشهركان.

وسيلتقي غداً عند الخامسة والربع عصراً في المجموعة الأولى أبوقوة مع السهلة الشمالية، وبعدها في السابعة سيتواجه دمستان وكرباباد، بينما سيكون فريق القرية مرتاحاً هذه الجولة.

وتضم البطولة أربع مجموعات وفي كل مجموعة 5 فرق وبمجموع 20 فريقاً يضمون مايقارب من 500 لاعب جميعهم غير مسجلين في كشوفات الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم وهم أقل من 23 عاماً، وتضم المجموعة الأولى أبوقوة، السهلة الشمالية، دمستان، كرباباد، القرية والثانية فرق بوري، الزلاق، المعامير، الشاخورة والسهلة الجنوبية، وفرق المجموعة الثالثة هي عالي، أبوصيبع، سار، صدد وسلماباد، والمجموعة الرابعة تضم سند، كرزكان، مدينة حمد، اتحاد الريف وكرانة، ويتأهل من كل مجموعة فريقان لدور الثمانية.

وسيبدأ الدور التمهيدي غداً ويستمر حتى يوم الأربعاء 13 أبريل القادم، بينما مباريات دور الثمانية ستقام يومي 17 و18 أبريل، وقبل النهائي في 23 أبريل والنهائي يوم 27 أبريل.

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة علي العربي الاستعدادات للانطلاق من خلال بعض الاجتماعات الأخيرة بالإضافة لتجهيز الملعب في الأيام الأخيرة، إذ سيكون في أبهى حلة غداً من أجل استقبال الفرق المُشارِكة بالإضافة للجماهير الكبيرة المتوقع حضورها لتشجيع الفرق، علماً بأن فريق عالي هو بطل النسختين السابقتين (الوطن 5 والوطن6).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً