العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

بالصور... ختام بطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة

ذهبية للبطل راشد سند والناشئات يحرزن برونزية الزوجي


مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة البحرين الدولية التاسعة للناشئين والأشبال لكرة الطاولة تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وبتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في مدينة عيسى الرياضية بمشاركة 12 منتخبا خليجيا وعربيا وأجنبيا.

وقد أقيمت الجولات الختامية للفئات المختلفة بالبطولة، إذ نجح لاعب منتخبنا الوطني راشد سند من إحراز الميدالية الذهبية بالشراكة مع اللاعب الروماني مونيلو ألكسندر في فئة زوجي الناشئين بعد تغلبهما على فريق الزوجي المكون من القطري عبدالوهاب محمد والهندي داني ماديت في اللقاء الختامي الذي جمعهما، فيما أحرز المركز الثالث الزوجي الروماني المكون من بليت كريستيان وسيبوس راريس، و جاء في المركز الثالث مكرر الزوجي السعودي عبدالعزيز العمري وسلطان الخميس.

وفي زوجي الناشئات حقق المركز الأول الفريق المشكل من الرومانية أندريا كلابا والهندية سيلينا سيلفا، فيما جاء بالمركز الثاني الزوجي الروماني المكون من أندريا دراغمون وميشيلا بلايس، وأحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية الزوجي البحريني المكون من مريم البلوشي و أمل وليد النعيمي.

وحقق بطولة فئة الأشبال لاعب منتخب مصر أحمد الإبراهيمي بعد فوزه في المباراة الختامية على اللاعب القطري نواف المالكي الذي نال الميدالية الفضية، وجاء في المركز الثالث اللاعب السعودي نواف الطاهر ونال الميدالية البرونزية، وفي المركز الثالث مكرر اللاعب القطري عبدالعزيز عبدالله.

وفي مسابقة الفردي للناشئات أحرز المركز الأول اللاعبة الرومانية أندريا دراغمون ونالت الميدالية الذهبية بعد فوزها على مواطنتها اللاعبة أندريا كلابا، فيما جاء في المركز الثالث اللاعبة الهندية سيلينا سيلفا، وفي المركز الثالث مكرر اللاعبة الرومانية ميشيل بليس.

أما في مسابقة الفردي للناشئين فقد أحرز المركز الأول والميدالية الذهبية اللاعب الروماني ألكسندر مودير بعد فوزه الشاق في المباراة الختامية على اللاعب البحريني راشد سند والذي نال الميدالية الفضية، فيما جاء في المركز الثالث لاعب رومانيا كريستين بليت، وفي المركز الثالث مكرر اللاعب الروماني راريس سيبوس.

وفي الختام توج راعي البطولة عبدالرحمن عسكر الأبطال الفائزين في المسابقات المختلفة لجميع الفئات بمشاركة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وممثل شركة البحرين للبتروكيماويات "جيبيك" فاضل الأنصاري، وممثل شركة غاز البحرين "بناغاز" خليفة البوعينين، ومدير البطولات الدولية في الاتحاد الدولي لكرة الطاولة منير البساح.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً