العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

غداً تتواصل منافسات آسيوية المبارزة بإقامة الأدوار التمهيدية


أم الحصم - اتحاد المبارزة 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت صباح اليوم مسابقات بطولة آسيا للشباب والناشئين للمبارزة والتي ينظمها الاتحاد البحريني للمبارزة تحت رعاية رعاية كريمة من الممثل الشخصي لعاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تنطلق رسمياً منافسات على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة والتي تقام في الفترة من 25 وحتى 29 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

إذ أقيمت في الفترة الصباحية في غدا الافتتاحي منافسات سلاح الفلوريه للأولاد والبنات ومنافسات سلاح السابر، وقد تميز لاعبوا منتخبنا الوطني للمبارزة ولاعباتنا في غدا الافتتاحي لما قدموه من مستوى تنافسي قوي رغم قوة اللاعبين واللاعبات من قارة آسيا، فقد تمكن لاعب منتخبنا الوطني عبدالكريم عيسى من الوصول للدور 32 في الفترة الصباحية ووصل للترتيب رقم 14 من بين 51 مشاركاً في مسابقة سلاح الفلوريه للأولاد، واللاعب علي العميري تمكن من التأهل للدور 32 في نفس المسابقة أيضاً، كذلك على مستوى سيدات البحرين فقد تألقن هن الأخريات على رغم شدة المنافسات وفارق الخبرة.

وتتواصل مسابقات جميع الفئات اليوم صباحاً بإقامة الأدوار التمهيدية وفي الفترة المسائية الأدوار النهائية ثم تتويج الأبطال.

وحرصت اللجنة المنظمة العليا للبطولة بتهيئة جميع الظروف وتوفير جميع سبل الراحة للوفود المشاركة ببطولة آسيا للشباب والناشئين منذ وصولهم أرضا البلاد وحتى ومشاركتهم في المسابقات في صالتي الكرة الطائرة وصالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، فقد تم اختيار هاتين الصالتين لما يتميزان به من تجهيزات حديثه وقربهما من بعضهما البعض، كما تم تنسيق برنامج ترفيهي خاص للوفود وضيوف البلاد وإقامة حفل أعضاء لهم جميعاً في منطقة الصخير في أحد المخيمات.

شهد غدا الأول حضور مميزة من قبل مسئولي اللعبة آسيوياً الذين حرصوا بالتواجد فيما بين الصالتين ومتابعة منافسات المسابقات المختلفة وعمل اللجان.

وتحظى البطولة برعاية شركة الفخامة للسيارات، الفخامة للإيجار، باريس غاليري، أبوداود الصفار (كابريسون)، العرين، لاشيش وفيفا البحرين، وتم تحديد الفنادق الرسمية وهي فندق الخليج، فندق رامي غراند، فندق إس وفندق السفير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً