العدد 4910 - الإثنين 15 فبراير 2016م الموافق 07 جمادى الأولى 1437هـ

تايلور سويفت وبرونو مارس وإيد شارن يفوزون بجوائز "غرامي"


فاز مغني الراب كيندريك لامار بخمس جوائز غرامي خلال الحفل الذي أقيم ليلة أمس (الاثنين).

وحاز لامار، الذي تم ترشيحه لـ11 جائزة، على جائزة أفضل ألبوم لموسيقى راب وأفضل أداء لمغني راب و أفضل أغنية راب وأفضل أغنية مصورة عن أغنية "باد بلد" لتايلور سويفت.

وفاز المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي إيد شيران بجائزة جرامي في فئة أفضل أغنية في العام عن أغنيته "ثينكينج آوت لاود" في النسخة الثامنة والخمسين لحفل توزيع جوائز غرامي، وفازت المغنية تايلور سويفت بجائزة أفضل ألبوم غنائي للعام عن ألبوم "1989".

وبذلك تكون سويفت أول امرأة تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام مرتين.

وقالت سويفت لدى تسلمها الجائزة "سيكون هناك أناس على طول الطريق يحاولون تقويض نجاحكم أو كسب نقاط على حساب إنجازاتكم أو شهرتكم"، وذلك في إشارة واضحة لمغني الراب كاني ويست.

ويذكر أن ألبوم كاني الجديد الذي يحمل عنوان "ذا لايف اوف بابلو" يحتوى على أغنية تقول كلماتها أنه هو السبب في شهرة سويفت.

وأضافت: "لكن لو ركزتم على عملكم فإنه يوم ما .. عندما تنظرون حولكم وتعلمون أنه أنتم ومن يحبونكم هم من وضعوكم في هذا المكان.. سيكون ذلك أعظم شعور في العالم".

وقد فازت سويفت بجائزة أفضل ألبوم بوب العام، وأفضل أغنية مصورة. وقد فازت مغنية البوب الأميركية ميجان ترينور بجائزة غرامي لفئة أفضل فنان جديد، في حين فازت أغنية "أبتاون فانك" لمارك رونسون وبرونو مارس بجائزة جرامي لتسجيل السنة.

وحاز المغني الكندي "ذا ويك اند" على جائزتي غرامي.

وقد قدم الحفل مغني الراب" ال ال كول جيه" ، حيث طالب في أول الحفل بالاتحاد، قائلا "في ظل كل ما يفرقنا اليوم، فإن حبنا للموسيقى يوحدنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً