العدد 4908 - السبت 13 فبراير 2016م الموافق 05 جمادى الأولى 1437هـ

بالصور... تعطل إجراءات جوازات جسر الملك فهد قرابة 4 ساعات


الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرَّض النظام الإلكتروني لجوازات جسر الملك فهد اليوم الأحد (14 فبراير/ شباط 2016) لخلل، نتج منه اصطفاف المركبات والمسافرين على الجسر من الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة مساءً.

 وقالت مصادر سعودية إن "النظام تعرَّض لعطل؛ استنفر المسئولين عنه في الجوازات لإعادته وتشغليه في أسرع وقت، ولا يزال العمل جارياً حتى وقت متأخر من الليل".

 وأضافت المصادر بأن جوازات المنطقة الشرقية تبذل جهدها لإصلاح النظام في أسرع وقت ممكن، فيما تم فتح جميع المسارات لتخفيف ازدحام المركبات، بحسب ما نقله موقع "سبق" السعودي اليوم الأحد (14 فبراير/شباط 2016).

 وقد اصطفت المركبات على امتداد أكثر من كيلوَيْن، بعد أن تعرض النظام للعطل، وتم فتح مسارين من القادمين للمملكة لتخفيف الزحام على المغادرين.

 يُذكر أن إدارة جوازات المنطقة الشرقية بصدد إصدار بيان تفصيلي لما حدث من تعطل نظام جوازات جسر الملك فهد خلال الساعات القادمة.

ونوهت إدارة المرور السعودية على موقعها في تويتر الساعة (8:53 مساءً) إن "‏نود الإحاطة بعودة نظام الجوازات بجسر الملك فهد لوضعه الطبيعي واستمرار حركة المسافرين. مع تمنياتنا للجميع بالسلامة الدائمة"

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:08 ص

      اصلا المفترض يكون فيه مسار للعودة في مثل هذي الحالات .. بدل ما يكون المواطن ناقع 4 ساعات نقوله روح يا حبيبي ارجع وعقب تعال لانه في خلل حاليا .. ومافي شي صعب لو تطلب من الجميع المغادرة احسن من تخليهم 4 ساعات

    • زائر 2 | 3:01 م

      ..

      (..) هي السبب

    • زائر 1 | 2:25 م

      اكلناها والله

      والله اكلناها من قلب اليوم في الزحمة، المفروض ف تكون في مسارات للموظفين

اقرأ ايضاً