العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

كيم كردشيان تطرد زوجها... فهل تطلب الطلاق قريباً؟


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

الحرب الشرسة الأخيرة التي اشتعلت بين كانيي ويست وويز خليفه وامبرا روز، أثارت غضب النجمة العالمية كيم كردشيان. فالشتائم التي وجهها زوجها لخليفه عبر تويتر، والألفاظ النابية التي ردت بها روز على ويست حبيبها السابق، لم تتقبلها كيم بأي شكل من الأشكال.

وكشف موقع ET Online انّ كردشيان البالغة من العمر 35 عاماً، شعرت بالإهانة والخزي والخجل من العبارات التي كتبتها امبرا روز لكانيي في العلن، فقررت معاقبته بأبشع الطرق، وطردته من المنزل وأمرت الحراس بمنعه من تخطي بوابة المنزل والدخول إليه.

وكشف مصدر مقرب من نجمة تلفزيون المجتمع انها استشاطت غضباً من أفعال زوجها وعداوته مع حبيبته السابقة، متهمة إياه بأن كل المشاكل التي يفتعلها مع ويز خليفه (حبيب امبرا الحالي)، هي بسبب هوسه المستمر بها. ولفت المصدر نفسه إلى أن هذا الخلاف قد ينهي زواجهما بالفعل، حيث ان كيم ترفض مصالحته، لاعتبارها انه جلب العار لها ولعائلتها بسبب ما حصل. على رغم من ان هذه المشاكل والأمور تحصل مع أغلب نجوم هوليوود، إلا انّ كردشيان ترفض تقبل إهانة زوجها لها، كما أن فكرة الطلاق باتت تراودها بشكل جدي، بعدما كشفت لها "الملحمة الأخيرة" أنّ شريك حياتها "شخص مدمر"، حسب ما نقل ET Online.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً