العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

قائمة الأوسكار تظلم جيكوب تريمبلاي

بعد أن جسد دورا في فيلم "ROOM" أحتاج ممثلا حقيقيا


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد أن أستبعدته ترشيحات الأوسكار في قائمة المرشحين للجأئزة، رأى عدد كبير من النقاد والمحللين بان الترشيحات ظلمت لهذا العام الممثل الصغير جيكوب تريمبلاي بتجاهله واستبعاده عن قائمة المرشّحين لجوائزها، بعد حيازته عدّة جوائز عالمية عن دوره في فيلم Room، آخرها كان ضمن حفل Critics" Choice Awards 2016.

فبعد وضعه بين الأفلام العشرة الأولى لعام 2015، أكّد فيلم Room عبر بطليه على إستمرارية الحياة رغم كل العقبات، فالصغير ذات التسعة أعوام، جيكوب، ووالدته في الفيلم النجمة بري لارسون قاما بتجسيد قصة امرأة شابة وأبنها الصغير اللذان عاشا كرهينتين ضمن غرفة واحدة ولمدة 7 سنوات، حيث كانت قد تعرّضت الأم لاختطاف واعتداء منذ سنوات، أنجبت فيها طفلها الذي لا يعرف ماذا يدور خارج هذه الغرفة، فيبدأ صباحه وهو يلقي التحية على الكراسي والأبواب والمرحاض.

على مستوى الأداء لم يكن من السهل على الطفل جيكوب أن يؤدي دورًا لا يتطلب منه أن يكون على طبيعته، وقد تحدث المخرج ليني أبرهامسون عن أن دور الصغير في الفيلم كان يحتاج ممثلا حقيقيا، وقد نجح تريمبلاي بالفعل، وكان يأمل بأن يوصله الدور إلى ترشيحات الأوسكار 2016، خصوصاً أن الفيلم سجل ترشيح جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بري لارسون، كما حصل الفيلم على ترشيح المخرج لأفضل فيلم وأفضل مخرج ليني أبرهامسون وأفضل سيناريو مقتبس.

Jacob Tremblay من مواليد 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2006 في فانكوفر، وهو ممثل كندي بدأ مسيرته الفنية عام 2013، و اشتهر بدوره كطفل في فيلم Smurfs 2، وذلك حسب ما نشرت "سيدتي. نت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً