العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

بالصور... تعرف على حديقة الحيوانات حيث البشر في الأقفاص


يمكن لزوار محمية الحيوانات البرية "Lehe Ledu" في مدينة تشونغتشينغ، أن يدفعوا المال مقابل الانطلاق في رحلة داخل هذه المحمية البرية الخطرة، وذلك من خلال وضعهم في شاحنة كبيرة على شكل قفص شبكي، يتم تزيينه من الخارج ببعض اللحم الدموي، والتجول في الحديقة لرؤية الأسود والنمور وباقي الحيوانات المفترسة التي تهاجمهم أثناء تجولهم داخل هذا القفص الحديدي.

وَوِفق صحيفة "الديلي ميل"، يستطيع الزوار تقديم الطعام إلى الأسود والنمور من خلال فتحة صغيرة، ومشاهدة القطط الضخمة وهي تقفز على السيارة لالتقاط الطعام، وتستخدم قطع اللحم بالإضافة إلى الدجاج الحي لإطعام الحيوانات المفترسة، التي تشمل حتى الآن الاسود والنمور البنغالية والنمر الأبيض، والدببة بحسب صحيفة سنيار.

وقالت إدارة هذه المحمية :إن كل ما نريد أن نقدمه لزوارنا هو بعض من التشويق والإثارة رفقة هذه الحيوانات المفترسة، ويجب على الزوار أن يكونوا أكثر حذراً من هذه الحيوانات، ويحفظوا أصابعهم وأيديهم داخل القفص في جميع الأوقات، لتفادي أي حادث مفاجئ لنمر جائع لن يفرق بين وجبة الإفطار والإصبع.

وقد تم الإعلان عن هذه الخدمة بعد بضعه أشهر فقط من قتل فتاة تبلغ من العمر ثمانية سنوات من قِبل نمر السيرك في نفس هذا المنتزه، وتوقع الكثيرون أن يتم منع مثل هذه الجولات، ولكن إدارة المنتزه مؤخراً قامت بعرض هذه الخدمة على الزوار، والتي لاقت إقبال عدد كبير من ضيوف هذه المحمية البرية، وذلك وفقا لما نشره موقع "مزمز" الإلكتروني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:35 ص

      انقلبوا

      الدنيا مقلوبة الاوادم في قفص والحيوانات برى

    • زائر 3 | 5:28 ص

      بوعلي

      احسن من محميتنا الاسد مسكين محبوس في امتار في امتار 24 ساعة يكسر الخاطر غير الفهود والثعالب والنمور والضباع لو يتركونهم في مكان مفتوح مضروب بالفنس العالي والمحكم من حميع النواحي واحنا نشوفهم من خلف الزجاج مثل باقي الدول ويتركون لهم فريسة حية ونشوف كيف يصيدونها وياكلونها يصير اكشن افضل

    • زائر 1 | 3:45 ص

      يا سلام

      انا عاوز اسد ياكلني
      خخخخخخ
      اسم الله عليي
      فال الله ولا فالكم

اقرأ ايضاً