العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

محافظة العاصمة تحتفي بيوم المرأة البحرينية


الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، بمناسبة #يوم_المرأة_البحرينية : ان "الجميع يدرك بإن نجاح المرأة البحرينية في المجال المالي والمصرفي جاء نتيجة المهام التي أوكلت اليها وبناءً عليه أصبحت المرأة طرفاً مهماً فيه من خلال أداء واجباتها الوظيفية بكل كفاءة وجدارة، مما أهلها للوصول الى مناصب قيادية في مؤسسات عملت بها وضمن مبدأ تكافؤ الفرص، ما يعد مؤشراً على ما يشده المجتمع من تغيرات إيجابية تعزز من دور المرأة في شتى المجالات".

جاء ذلك بمناسبة احتفال محافظة #العاصمة بيوم المرأة البحرينية بحضور كافة منتسبات المحافظة حيث كرّم سعادته ثلاث نساء رائدات في المجال المالي والمصرفي وهم: عزيزة عبدالرحيم كمال، عائشة عبدالكريم بوجيري. فاطمة عتيق الدوسري.

وهنأ الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بهذه المناسبة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وجميع نساء مملكة البحرين بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يأتي هذا العام احتفالاً بإنجازات المرأة في القطاع المالي والمصرفي لتكون هذه المناسبة تجسيداً لجهود سنوات طويلة بذلتها المملكة في سبيل تمكين المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً