العدد 4663 بتاريخ 13-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الكويت: رئيس القضاء فيصل المرشد يستقيل من منصبه

الوسط - المحرر السياسي

قدم رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي المستشار فيصل المرشد استقالته من منصبه بشكل مفاجئ دون أن تتضح بعد أسباب الاستقالة، بحسب ما قالت صحيفة الجريدة الكويتية اليوم الأحد ( 14 يونيو/ حزيران 2015).

ونقلت الصحيفة عن مصادر قانونية قولها، إن المرشد أعرب عن أمله أن يتولى نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، يوسف المطاوعة، مهمة الرئاسة.

يذكر أن المرشد الذي يتولى أرفع منصب قضائي في هذا البلد الخليجي، لم يبلغ بعد سن الـ70 عامًا الذي يحدده القانون القضائي الكويتي للتقاعد.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | بن عاقول الكويتى 3:13 ص ونعم الرجل رئيس المجلس القضاء الأعلى رجل عمل بصمت وجهد وسمعت راح يتقلد منصب عالى كرئيس لديوان المحاسبه الكويتى ليكون فارسا للقضاء والمحاسبه بالتوفيق رد على تعليق
زائر 3 | كبير النواخذة المحاسبين والمراجعين الكويتيين 4:18 ص ماحوجنا اليوم قبل الغد الى المهنيه والنظام والاصوليه في مؤسسات الدوله وخاصه الحساسه وضرورة ابعادها عن الساسه والسياسيين والعمل بصمت أؤيد الاخبار المتواترة بتعيين رجل القضاء الشامخ دائما المستشار فيصل المرشد كرئيس لديوان المحاسبه الكويتى لارجاع الديوان الى مهنيته واصوليته كما كان أيام المرحوم فارس الوقيان النائب العام السابق الاهل بلغت اللهم فاشهد الا هل بلغت اللهم فاشهد
زائر 2 | القضاء الكويتي 6:11 ص قضاء عادل والكل في الكويت يثقون بالقضاء لكويتي رد على تعليق