العدد 4662 بتاريخ 12-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين تشارك في اجتماع كبار مسئولي البلديات لدول مجلس التعاون في الرياض

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني

تشارك وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في الاجتماع الثلاثون لكبار مسؤولي البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي ستنطلق اعماله يوم الإثنين القادم في العاصمة السعودية "الرياض".

وقال وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل محمد أبو الفتح: إن المشاركة تأتي ضمن توجيهات أصحاب السمو الوزراء المعنيين بشئون البلديات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وضمن اللقاءات التشاورية المستمرة التي يعقدها كبار المسؤولين عن البلديات في دول المجلس.

وأضاف ان كبار مسئولي البلديات سيبحثون في اجتماعهم سلسلة من المواضيع المتعلقة بالعمل البلدي المشترك بين دول مجلس التعاون ، وذلك من خلال الاطلاع على تقارير الفرق الفنية المشكلة بالأمانة العامة لمجلس التعاون ومنها قرار المجلس الأعلى بتحويل الأدلة الاسترشادية إلى إلزامية و جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي وتجميل المدن وكود البناء الخليجي ، بالإضافة لتقارير الفرق المختصة في كل من التخطيط العمراني والبيئة الحضرية وتطوير المرافق الخدمية على الطرق السريعة وإعداد الاستراتيجية الموحدة بين دول المجلس.

وسيطلع اجتماع كبار المسئولين على سير العمل في تنفيذ قرارات الوزراء المعنيين بشئون البلديات في اجتماعهم الثامن عشر الذي عقد مؤخرا في العاصمة الكويتية.

 



أضف تعليق