العدد 4653 بتاريخ 03-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المحافظة الشمالية": إقبال كبير للتسجيل في المعسكر الصيفي السابع للشباب

الجنبية – المحافظة الشمالية

شهدت المحافظة الشمالية إقبالًا كبيرًا من جانب أبناء المحافظة من الجنسين للتسجيل في المعسكر الصيفي السابع لإعداد شباب المستقبل والذي تنظمه الأكاديمية الملكية للشرطة بالتعاون مع "تمكين"، والمزعم تنفيذه في الفترة من 26 يوليو وحتى 13 أغسطس 2015.

والتقى محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور بأولياء الأمور والطلبة المتقدمين للتسجيل في المعسكر الذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، حيث أشار إلى أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج خلال السنوات الست الماضية أسهم بدرجة كبيرة في اهتمام الأهالي بتسجيل أبنائهم في المعسكر الذي يعتبر من البرامج المتقدمة جدًا في إكساب المشاركين المهارات العلمية والمعرفية والثقافية والرياضية، وقال في هذا الصدد :"نحن فخورون جدًا بهذا الإقبال، فقد تم الانتهاء من تسجيل المتقدمين في الفترة من 2 وحتى 4 يونيو الجاري وعددهم 260 بواقع 220 للذكور و 40 للإناث، في حين أن الموعد المحدد لانتهاء التسجيل هو 18 يونيو، ما يدل على أن أولياء الأمور سارعوا بالتسجيل لضمان التحاق أبنائهم في وقت مبكر بالمعسكر".

وخلال لقائه الأهالي، عبر عدد من أولياء الأمور عن الدوافع التي تشجع على التسجيل في المعسكر وعلى رأسها دقة التنظيم واحتواء الأنشطة على باقة من البرامج التي تناسب الناشئة والشباب في المرحلتين الإعدادية والثانوية، في حين أفاد العصفور بأن الفريق المعني بتسجيل المتقدمين من قسم شئون المجتمع بالمحافظة تولى مسئولية استقبال الطلبات والالتقاء بأولياء الأمور وشرح تفاصيل البرنامج للمتقدمين الجدد، وفي ذات الوقت، التباحث حول ملاحظاتهم وآرائهم عن مدى استفادة من شارك في المعكسر خلال السنوات الماضية بهدف تدوين كل الملاحظات وإدراجها في تقارير التقييم مستقبلًا لتطوير البرنامج.

من جانب آخر، أعلن العصفور عن أن المحافظة الشمالية تضع اللمسات الأخيرة على برنامج المحافظة الصيفي وهو بمثابة نشاط سنوي يتوائم مع مبادرة المحافظة (كلنا شركاء في السلام)، ويتيح الفرصة للأهالي لتسجيل أبنائهم في هذا البرنامج الذي يشمل فعاليات تعليمية وتثقيفية وترفيهية ورحلات وجولات تهدف المحافظة من خلاله إلى تنمية الجوانب الوطنية والاجتماعية والقيم الإنسانية في نفوس المشاركين، خصوصًا على مستوى جمع أبناء كل مناطق المحافظة في تشكيلة أنشطة ذات أبعاد وطنية تنشر قيم المحبة والتسامح وتغرس معاني حب الوطن، موضحًا أن إجراءات التسجيل للبرنامج الذي سيضم 200 من الناشئة من الجنسين، معبرًا عن التفاؤل الكبير بنجاح برامج الصيف بمشاركة خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات.

ومما يجدر ذكره، أن البرنامج الصيفي للمحافظة تم تنفيذه في العام الماضي بمشاركة 120 مشاركًا من الجنسين في مدرسة الدراز الابتدائية للبنات، ولقي نجاحًا كبيرًا من المشاركين وسط إشادات أولياء أمور الطلبة.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | برنامج مميز 6:56 ص المساكين يسجلون عيالهم عشان ما يتولونهم غربان الحرق والتخريب في قرى الشمالية. زين تسوون هالبرنامح مفيد لعيالكم ويزرع فيهم حب الوطن. رد على تعليق
زائر 4 | المسكين من يبيع اّخرته بدنياه 8:47 ص من يتجّنى على الاّخرين هو المسكين.

حب الوطن ينزرع بنشر العدالة و المساواة و التعامل الحسن أما من يكوي الاّخرين بالنيران و برمي االاّباء و الأبناء في السجون لسبب أنهم يطالبون بما هو حق لهم فلا يزرع حباً لوطن.
زائر 2 | شحوال 8:07 ص يسجلون عشان المئه دينار المكافئة لكل مشارك رد على تعليق
زائر 3 | ..... 8:27 ص وين يصير مكان التسجيل افيدونا رد على تعليق
زائر 6 | اقرأ اول سطر في الخبر 10:06 ص مكتب المحافظة الشمالية
زائر 7 | :) z 4:14 م في وين هذا المكتب ؟