العدد 4653 بتاريخ 03-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


انطلاق ثالث دورات "كفاءات" لقيادات المراكز الشبابية

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة

انطلقت ثالث الدورات التدريبية " للقيادات في المراكز الشبابية "كفاءات" والذي تشرف عليه وتنفذه المؤسسة العامة للشباب والرياضة في نطاق استراتيجيتها في اعداد برامج تدريبية نوعية للقيادات في المركز الشبابية ويحظى بدعم من سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة.

وكانت القيادات في المراكز الشبابية على موعد مع دورة حملت عنوان استراتيجيات تحفيز الذات ويقدمها الأستاذ سامي البوعركي.

وكرزت الدورة التي أقيمت في مركز الابداع الشبابي على تعريف المشاركين فيها على كيفية تصحيح المفاهيم الخاطئة للتفكير السلبي، واكتشاف القدرات الذاتية المعرفية والعلمية من اجل تكوين الأسس الصحيحة لديهم في التفكير الإيجابي والطريق نحو تحقيق النجاح في الحياة العلمية والعملية.

وقال البوعركي خلال التدريب إن مفهوم التفكير الإيجابي يعني قدرتنا على التعامل مع الواقع بإيجابية وبنظرة تفاؤلية، وأيضاً بتقييم قدراتنا وإمكانياتنا برؤية سليمة صحيحة، وبطرح أسئلة تحفيزية لبناء معالم المستقبل الذي نريد وأضاف البوعركي جميعاً نتطلع إلى السعادة وهي نتاج عمل متواصل للوصول الى الأهداف التي حددها مشددا على انه لا يجب الانشغال بالآراء المختلفة به بشكل كبير حتى لا يبعدنا عن التفكير الايجابي اتجاه أنفسنا واتجاه الآخرين.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | بالتوفيق 6:20 ص بالتوفيق للجميع
كل من يتابع اداء وعمل الادارة بعد قدوم السيد نوار المطوع يلحظ التغير للأفضل في ادارة المراكز من خلال فعالية البرامج للمراكز وكذلك المعاملة الراقية من قبله
الله يعطيك العافية بو عبدالله وللأفضل ان شاءالله رد على تعليق