العدد 4651 بتاريخ 01-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حسام بن عيسى يتسلم نسخة من إصدار "الصورة الفنية في شعر سمو الشيخ محمد بن عيسى"

المنامة - بنا

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى ال خليفة بمكتبة صباح اليوم الثلثاء (2 يونيو/ حزيران 2015) الباحثة الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة التي اهدته نسخه من إصدارها الأخير والذي حمل عنوان "الصورة الفنية في شعر سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة".

وقد أعرب رئيس ديوان رئيس الوزراء عن شكره وتقديره للجهد الذي بذلته الباحثة في كتابها من توثيق وعرض للصورة التي يتمتع بها شعر الراحل سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الملقب بـ الوائلي، والدلالات التي تنوعت بين الاجتماعية والنفسية والبيئية، مؤكداً أن الفصول الخمسة للكتاب أبرزت بدقه الأبيات الشعرية بشكل موضوعي وفني عكس فيها الكتاب البيئة البحرينية التي عاش فيها الشاعر بكل ملامحها.

وأشار إلى أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة تدعم كافة الجهود البحثية خاصة التي توثق ما تتمتع به البحرين من موروث فكري وتاريخي، متمنياً للباحثة المزيد من التوافيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية.

من جانبها أعربت الباحثة الشيخة لولوة بنت خليفة ال خليفة عن شكرها وتقديرها لرئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمه لكافة الجهود البحثية والعلمية، منوهة بدور الحركة الفكرية والأدبية في توثيق ما تزخر به البحرين من موروث فكري وتاريخي.

 



أضف تعليق