العدد 4650 بتاريخ 31-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"تمكين" توقع اتفاقية مع "سيتي بنك البحرين" لتدريب وتوظيف البحرينيين

السنابس - تمكين

وقعت "تمكين" و"سيتي بنك البحرين" مؤخراً اتفاقية لتوظيف 70 من الشباب البحرينيين على الأقل، وذلك ضمن برنامج "دعم التوظيف" الذي توفره "تمكين" الهادف إلى مساعدة الشركات على شغر احتياجاتها الوظيفية بكوادر وطنية مدربة وفق متطلبات المؤسسة.

وستقوم "تمكين" بموجب الاتفاقية بدعم البنك على توظيف وتدريب شباب وشابات بحرينيين حديثي التخرج للعمل في قسم مركز اتصال العملاء في البنك.

وقالت نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية في "تمكين" أمل الكوهجي: "إن برنامج دعم التوظيف يجسد نهج "تمكين" التعاوني القائم على التواصل الوثيق والمباشر مع المؤسسات والجهات المعنية لتنمية القطاع الخاص والاقتصاد الوطني بشكل عام، وذلك من خلال توفير حلول مخصصة تلائم احتياجات كل مؤسسة على حدة، وتقديم خدمة ذات قيمة مضافة ملموسة لزبائننا."

من جهتها قالت مديرة الموارد البشرية في سيتي بنك البحرين نصيرة فردجوخ : "يحرص سيتي بنك البحرين على تدريب وصقل المواهب البحرينية ولذلك نركز على المرشحين المتعلمين بهدف دعم مستقبلهم المهني في مجال عملهم وتطويره وتنميته." مضيفة أن "تمكين" كانت ولازالت شريكاً مهماً في تحقيق تلك الأهداف، وذلك من خلال توفير حلول تلائم احتياجات كل مؤسسة على حدة وتواكب دينيميات السوق المتغيرة.

هذا يمكن للمهتمين التقدم اعتباراً من اليوم عبر قسم الوظائف على موقع البنك (jobs.citi.com) والبحث عن رمز الوظيفة: 15031528 .

وتجدر الإشارة إلى أن "تمكين" نجحت من خلال برنامج "دعم التوظيف" في توظيف وتدريب 7,800 بحريني تقريباً في مختلف القطاعات.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | تمكين تحاول إلغاء وزارة العمل 8:06 ص هناك خلل في برامج تمكين حيث انهم باي طريقة يتسابقون مع وزارة العمل كانهم شركات اتصالات متنافسة رد على تعليق
زائر 2 | سنتين و باي باي 9:27 ص ما استفدنه من هل دعم غير الريش ..
اغلب المؤسسات صارت تستفيد من الجامعيين مده سنتين
عقب تقول لهم توكلو ع الله ما عندنه ندفع لمعاشك .. العقد انتهى
سنتين ياخدون من طاقتك و جهدك عقب يخلونك تولي ..
حسبي الله و نعم الوكيل بس في استغلال ابناء الوطن .. رد على تعليق