العدد 4645 بتاريخ 26-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة تنطلق غدا الخميس

المنامة - بنا

تنطلق يوم غدٍ الخميس (28 مايو/ أيار 2015) منافسات التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد .

ويشارك في هذه التصفيات 16 مقاتلا هم: فهد عبدالرزاق، حسن عياد، رداد الدوسري، عيسى العميري، ناجي محمد، محمود عباس، محمد عدنان، ميثم أحمد، يوسف جواد، عبدالله سينا، عاطف محمد، حسين عياد، عبدالله الفايز، علي حسن، رشاد داغر وعلي جهرومي.

وستبدأ المنافسات بالمواجهة الأولى التي تجمع بين المقاتل فهد عبدالرزاق والمقاتل حسن عياد، تليها المواجهة الثانية التي تجمع بين المقاتل رداد الدوسري والمقاتل عيسى العميري، فيما تجمع المواجهة الثالثة بين المقاتل ناجي محمد والمقاتل محمود عباس.

وفي المواجهة الرابعة يلتقي المقاتلان محمد عدنان وميثم أحمد، فيما يتلقي المواجهة الخامسة المقاتل يوسف جواد والمقاتل عبدالله سينا، ويلتقي في المواجهة السادسة المقاتل عاطف محمد والمقاتل حسين عياد، وتجمع المواجهة السابعة بين المقاتلين عبدالله الفايز وعلي حسن، بينما يلتقي في المواجهة الثامنة المقاتل رشاد داغر وعلي جهرومي.

وتختتم منافسات التصفيات بمواجهة رئيسية وعالمية تجمع المقاتل الفرنسي فرانسيس والمقاتل البرازيلي ويليام، اللذان يتمتعان بسيرة قوية في رياضة فنون القتال المختلطة، واللذين كانا قد شاركا في بطولات عالمية، وبخاصة بطولة العالم لرياضة فنون القتال UFC التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتنافس المقاتلون المشاركون للحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات الخارجية، أبرزها البطولة العالمية UFC التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المقاتلون قد أجروا صباح اليوم فحص الوزن بصالة مدينة خليفة الرياضية، حيث يعتبر هذا الفحص ضمن اللوائح والأنظمة الدولية للعبة والتي من خلالها التعرف على وزن كل مقاتل مشارك في هذه التصفيات، كما أجرت اللجنة المنظمة بموقع الحدث بحضور جميع المقاتلين بروفة دخول الحلبة.

وقد أكد المقاتلون جاهزيتهم لخوض منافسات التصفيات النهائية، مضيفين أن هذه التصفيات ستكون البوابة لأفضل عشرة مقاتلين لانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM، متطلعين جميعهم لتقديم أفضل المستويات الفنية وخوض المواجهات بقوة لتحقيق الهدف من هذه المشاركة، مؤكدين أن رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت اليوم إحدى الرياضات التي تمتلك قاعدة جماهيرية بمملكة البحرين بفضل الدعم والرعاية التي تلقاه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مشيرين إلى أن سموه لم يدخر جهدا في سبيل دعم الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة وتهيئة الأجواء المناسبة لهم من أجل إبراز إمكانياتهم وقدراتهم القتالية في منافسة شريفة آمنة وفي إطار قانوني، مضيفين أن ذلك ينعكس بصورة واضحة للترويج لمملكة البحرين على أنها بلد تحتضن جميع الرياضات وتهتم بتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية، والذي ينعكس على بصورة إيجابية على استمرار التنمية المستدامة بقطاع الشباب والرياضة بالمملكة.

موجهين الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على احتضان ورعاية هذه الرياضة، متمنين النجاح للجنة المنظمة على الجهود التي تبذلها من أجل إبراز التصفيات، مقدرين كذلك دور وسائل الإعلام في تغطيتها للمنافسات والذي ينصب في مصلحة إنجاح هذا الحدث .

 

 



أضف تعليق