العدد 4644 بتاريخ 25-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أمانة العاصمة: تطوير حديقة رأس الرمان قبل شهر رمضان

رأس الرمان - مجلس أمانة العاصمة

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي بأن المجلس يسعى لتطوير مرافق حديقة رأس الرمان قبل شهر رمضان، وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة لأهالي المنطقة من الحديقة.

جاء ذلك على هامش الزيارة الميدانية التفقدية التي قام بها رئيس مجلس الأمانة للحديقة اليوم الثلثاء ( 26 مايو/ أيار2015) مع رئيس قسم الحدائق والمنتزهات بأمانة العاصمة أحمد شويطر.

وأشار الخزاعي إلى أنه سبق للمجلس أن زار منطقة رأس الرمان واطلع على احتياجاتها بما فيها حديقة رأس الرمان، حيث طلب الأهالي من المجلس إجراء تعديلات على الحديقة والتي تشمل صيانة السور وتشجير الحديقة وإضافة طاولات تنس وسطها إضافة لتعديل وضعية الكشك لتأجيره والاستفادة منه.

وبين بأن المجلس ومن خلال لجنة الخدمات والمرافق العامة رفع طلبات الأهالي للأمانة لمتابعة تنفيذها، وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على وضع الحديقة تمهيداً لبدء العمل فيها.

وقال:" وعدنا المسئولون في الأمانة بأن العمل سيبدأ قريباً ليتم الانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل، وطلبنا منهم تلبية رغبة الأهالي بوضع طاولات لكرة التنس وسط الحديقة من أجل لم شباب المنطقة في شهر رمضان، كما أننا نرى ضرورة تعديل السور (الفنس) الخاص بملعب كرة القدم، وإضافة أشجار بين النخيل وتحسين وضعية التشجير داخل الحديقة".

ولفت رئيس مجلس الأمانة بأن المجلس يسعى لتطوير كافة حدائق العاصمة، وقد سبق أن طالبنا بإضافة ألعاب حديثة واستبدال الألعاب القديمة والتركيز على جانب التشجير لجذب الأهالي والمقيمين للحدائق.



أضف تعليق