العدد 4638 بتاريخ 19-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير العدل يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة

المنامة - بنا

استقبل وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة بمكتبه، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري.

وجرى خلال اللقاء استعراض موضوعات التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة العدل والمجلس الأعلى للمرأة، مشيدا الوزير بدور وجهود المجلس في دعم وتمكين المرأة، وتعزيز تكافؤ الفرص من خلال إدماج احتياجات المرأة البحرينية في العملية التنموية على جميع المستويات.

ونوه الوزير بالتعاون بين الوزارة والمجلس الأعلى للقضاء والمجلس الأعلى للمرأة وما حققه ذلك من تطوير ملموس في تفعيل مكتب التوفيق الأسري وخصوصا فيما يتعلق بدور المكتب في الإصلاح الأسري قبل اللجوء للقضاء وذلك من خلال إتاحة إمكانية تلقي الطلبات مباشرة

من جانبها، أشادت هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالجهود التي تبذلها وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف باعتبارها شريك رئيسي للمجلس في تنفيذ الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وخاصة فيما يتعلق بحقيق الاستقرار الأسري والسعي نحو تطوير المنظومة القضائية لمراعاة خصوصية المرأة البحرينية، منوهة في هذا الصدد بدور المجلس الأعلى للقضاء وتعاونهم الفاعل على هذا الصعيد.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة المساعد للإحصاء والتخطيط والاتصال دانة الزياني، ومن جانب المجلس مساعد الأمين العام ضوية العلوي، و القائم بأعمال مدير عام السياسات والتطوير دنيا احمد.



أضف تعليق