العدد 4636 بتاريخ 17-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النائب بوهندي يؤكد على أهمية الارتقاء بالكوادر الطبية

القضيبية – مجلس النواب

تشرف النائب أنس بوهندي والعضو البلدي نجيب الكواري يوم الخميس 14 مايو 2015م بحضور فعالية مركز حمد كانو الصحي بالرفاع، حيث خصصت للاحتفال بيوم التمريض العالمي.

وتأتي هذه المشاركة من ضمن أهداف النائب بوهندي للمساهمة بتحفيز الكادر الطبي والفني والإداري بالمركز للرقي بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين والمقيمين، وخاصة بأن المركز يقع في حدود نطاق الدائرة 6 بالمحافظة الجنوبية ويقدم الخدمات الصحية لأهالي الدائرة.

كما أشاد النائب أنس بوهندي بالخطوة الإيجابية التي أتخذها مؤخراً وزير الصحة صادق الشهابي بتوظيف جميع الممرضين البحرينيين العاطلين عن العمل، بالإضافة لتوظيف بعض الأطباء البحرينيين العاطلين عن العمل، لرفع مستوى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين.

كما نوه النائب بوهندي بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس النواب من أجل سن القوانين والتشريعات التي تخدم الملف الصحي بمملكة البحرين، للوصول إلى رؤية المملكة 2030 لتقديم الخدمات الصحية المميزة للمواطنين والمقيمين، إضافة لخلق بيئة سليمة وأرضية مناسبة للسياحة العلاجية بمملكة البحرين، يقصدها المرضى من جميع دول العالم للعلاج والتشافي، أسوة بالدول الأخرى المتقدمة في المجال الطبي.

 



أضف تعليق