العدد 4629 بتاريخ 10-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بحث تعزيز العلاقات بين جامعة البحرين وجامعة الصداقة الروسية

المنامة – بنا

بحثت مديرة مركز البحوث الاقتصادية الدولية في جامعة الصداقة الروسية بالعاصمة موسكو أرينا عيدروس، مع عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين منور ملوّح الشمري، جوانب مختلفة تتعلق بالتعاون الأكاديمي بين الطرفين.

وناقش الطرفان، خلال زيارة قامت بها عيدروس إلى الكلية، إقامة منتدى مشترك في مجال التجارة والمالية الدولية، وإمكانية الاستفادة من تجربة جامعة البحرين في الصيرفة الإسلامية وتصميم برنامج ماجستير في التمويل الإسلامي في الجامعة الروسية.

وطرح الطرفان خيار التعاون بين أعضاء هيئة التدريس في إجراء الأبحاث المشتركة في المجالات الاقتصادية والمالية.

وأوضح الشمري أن زيارة المسئولة في الجامعة الروسية جاءت في إطار تفعيل اتفاق التعاون الموقع بين جامعة البحرين وجامعة الصداقة الروسية، مشيراً إلى أن الكلية منفتحة على مختلف أشكال التعاون العلمي والأكاديمي بما يعود بالنفع على الجامعتين.

وقدمت أرينا خلال الاجتماع شرحاً تفصيلياً عن مركز الأبحاث الاقتصادية في جامعة الصداقة الروسية والدور الذي يقوم به في مجال البحوث والدراسات العليا.

ورافق أرينا عيدروس في زيارتها مدير إدارة الدراسات والعلاقات الدولية في الهيئة الوطنية للنفط والغاز محمد الصياد، وقد حضر الاجتماع رؤساء الأقسام الأكاديمية ومديرو البرامج في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين.



أضف تعليق