العدد 4629 بتاريخ 10-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


دعت الجميع للمشاركة الفاعلة دعما للأشقاء في غزة

جمعية البحرين الخيرية تنظم مهرجان "فلسطين العزة والكرامة"

المنامة - جمعية البحرين الخيرية

أعلنت جمعية البحرين الخيرية عزمها تنظيم مهرجان "فلسطين العزة والكرامة" بهدف دعم الأيتام من أبناء الشهداء والأسر المنكوبة والمهدمة بيوتها والمرضى والجرحى والمعاقين والمتضررين في قطاع غزة جراء العدوان الصهيوني الأخير.

ويقام المهرجان يوم السبت الموافق 30 مايو الجاري في مقر جمعية المهندسين بالجفير، وذلك بالتعاون مع السفارة الفلسطينية في البحرين، ومؤسسات المجتمع البمدني، وعدد من المؤسسات التجارية الكبرى.

وتجري الجمعية في هذه الأونة اجتماعات مكثفة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات اللازمة لهذه الفعالية، وتقسيم العمل بين الفرق واللجان التطوعية من كوادرها، ومن ضمنها لجنة البيع ولجنة الديكور ولجنة الإعلام والتوثيق ولجنة الاستقبال ولجنة الضياقة.

ويضم المهرجان العديد من الأقسام من بينها قسم جمعية البحرين الخيرية والسفارة الفلسطينية، ويجري فيه عرض الأعمال والمشغولات الفسلطينية والأعلام والكوفيات وغييرها، وقسم المؤسسات التجارية التي تعرض أجهزة وألبسة وغيرها، وقسم المؤسسات والجمعيات الأهلية، وقسم المألكولات والمشروبات الفلسطينية والخليجية والعربية، وقسم الكتب والمطبوعات والوثائق الفسلطينية، وسيتخلل المهرجان العديد من الفقرات والأنشطة مثل عرض أزياد فلسطينية، وعروض دبكة.

ودعت جمعية البحرين الخيرية إلى المشاركة بفاعلية في هذا المهرجان، للمساهمة في نجدة أبناء الشعب العربي في قطاع غزة الذي لا زال يعاني أوضاعا صعبة جدا رغم الوعود الكثيرة بإعادة إعمار القطاع، وأكدت أن هذا المهرجان يعكس استمرار دعم وعطاء أهل البحرين ووقوفهم إلى جانبهم أشقائهم في غزة.



أضف تعليق