العدد 4627 بتاريخ 08-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزارة الداخلية العراقية: مقتل 30 سجيناً وفرار 40 آخرين في سجن بشرق العراق

بغداد - أ ف ب

قتل 30 سجينا وفر اربعون آخرون بينهم تسعة متهمين بقضايا "إرهاب" مساء أمس (الجمعة) من سجن داخل مقر للشرطة العراقية في محافظة ديالى (شرق)، بحسب ما افاد متحدث باسم وزارة الداخلية وكالة فرانس برس اليوم السبت (9 مايو/ أيار 2015).

وقال العميد سعد معن ان موقوفا في سجن مركز شرطة الخالص (50 كلم شمال شرق بغداد) استولى على سلاح احد الحراس، قبل ان يتمكن سجناء آخرون من السيطرة على غرفة تخزين السلاح، لتندلع بعدها اشتباكات بين سجناء وعناصر الشرطة، ما ادى الى هروب اربعين سجينا ومقتل ثلاثين آخرين، اضافة الى ستة عناصر من الشرطة.

 



أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | محرقي بحريني 5:51 ص أكيد أذا مقتولين بيكون المساجين من الطائفة السنية
ما أعتقد الداخلية العراقية بتقتل مساجين شيعة رد على تعليق
زائر 3 | اترك الطائفية 7:35 ص اللي يهمك بس شيعة وسنة؟ تدري ان الشرطة المقتولين اغلبهم
سنة؟ ترى شرطة العراق من مختلف المذاهب والقوميات
زائر 4 | طائفية بغيظة 7:38 ص ليش فيك طائفية بغيظه يا اخي ؟!!
شدخل شيعة وسنه الحين ؟
زائر 5 | زائر 1 7:45 ص يالحبيب شل تخلف اميود علينة شيعي او سني يعني اشتبي يكتبون على يابهت المساجين شيعي او سني والله انك ...ان شاء الله بس مافي .......حوالي يمكن يزعل!!!

بوعلي
زائر 8 | جرب طائفي 12:43 م جبت ليي الحكة يا اخي روح صب على روحك تيزاب و حك روحك في الطوف يمكن يخف عليك الجرب الطائفي اليي قاعد ينهش فيك اولا و في الي تغشة في كلامك اتق الله و لا تكون ضال و مضل ترى احنا ( اخوان سنة و شيعة) شوف لك مكان بين القوسين السابقين و الا لا يو جد لك مكان الا بين القوسين التاليين ( طائفي بغيض، محرض على الكراهية بين الطائفتين، متعصب = ارهابي، داعشي)
و قبل الختام لحظة بحك عيني انتقل لها جربك الطائفي.
زائر 2 | وليش مو السجناء 7:34 ص وليش مايكون من الدواعش التكفيريين الي يجون من برا وقتلون الابرياء في السيارات المفخخة وغيرها من جرائم رد على تعليق
زائر 6 | محرقي - فريج استيشن 7:47 ص زائر 1 اشوف طلعت من جحرك من زمان ما شفنا رقعة ويهك .. ما بطول عليك ما تحصل لنا جوتي سيفتي مثل الجوتي اللي حطوه في الجرايد من كم يوم !! وعلى طريجك مر الخضار واشتر لك يحه ايرانيه حمره تره اليح الايراني متروس فيتامينات هالايام.. واحد مريض طائفي حاقد . رد على تعليق
زائر 7 | إمباااااااع 8:04 ص هذا واحد نفس اللي فوق رد على تعليق