العدد 4617 بتاريخ 28-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ميرسك تقول إن إيران أبلغتها أن احتجاز السفينة يرجع إلى نزاع تجاري لم يحل

كوبنهاجن - رويترز

قالت شركة ميرسك اليوم الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015) إن السلطات الايرانية أبلغتها أن سفينة الحاويات ميرسك تيجرس احتجزت بسبب مطالبة لم تتم تسويتها لكن الشركة قالت انها لم تتلق أي مستندات ولذلك لا يمكنها تأكيد أن هذا هو سبب التصرفات الايرانية.

واطلقت زوارق دورية ايرانية أمس الثلاثاء طلقات تحذيرية لدى اعتراضها السفينة في واحد من اكثر الممرات البحرية في العالم ازدحاما بشحنات النفط مما دفع الولايات المتحدة إلى ارسال سفن عسكرية لمتابعة الوضع.

وقالت ميرسك في بيان إن السلطات الايرانية "ابلغتنا بأن احتجاز ميرسك تيجرس مرتبط بنزاع شحن مزعوم لم تتم تسويته." واضافت "رغم ذلك لم نتسلم اي اخطار مكتوب او ما شابه يتعلق بالمطالبة او احتجاز الحاوية. نحن بالتالي غير قادرين على تأكيد ما إن كان هذا هو السبب الفعلي وراء الاحتجاز أم لا."



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | الإيراني يحاول لملمة الموضوع بعد وصول المدمرات الأمريكية 1:01 م قد تكون بعض العناصر في الحرس الثوري الإيراني وراء هذه الشطحة .... و لكن واضح من التصريحات الإيرانية أنهم يريدون لملمة الموضوع لأن أمريكا بعثتة بمدمرة أمريكية إلى الخليج و هم يحاولون إيجاد مخرج يحفظ ماء وجه الإيرانيين بحيث لا يظهرون بمظهر الجبان و كذلك يتم الإفراج عن السفينة. رد على تعليق
زائر 3 | هههههههه 4:53 م الله يبراك يلمحلل كنان. رد على تعليق