العدد 4605 بتاريخ 16-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النائب بوحسن: وزير "الصناعة" أورد معلومات بأن اللحوم المدعومة ستكون لمستحقي إعانة الغلاء

القضيبية - مجلس النواب

استغرب رئيس لجنة التحقيق في اللحوم الفاسدة بمجلس النواب النائب جمال بوحسن رد وزارة الصناعة والتجارة حول عدم قصر الدعم الحكومي على مستحقي إعانة الغلاء، مشيرا إلى أن التسجيلات الصوتية بالمجلس ومحضر الاجتماع يثبت صحة التصريح مشيرا إلى أنه لن يتقول بأقاويل لا تمت بالواقع فهو مسئول عن كلمة يصرح بها.

وأشار بوحسن إلى أن الوزير المعني قد اجتمع مؤخرا مع لجنة التحقيق في اللحوم الفاسدة وخلال الاجتماع أورد تلك المعلومات المدونة بالمحضر ويوجد لها تسجيلات صوتية لما دار بالاجتماع، بأن اللحوم المدعومة ستكون لمستحقي إعانة الغلاء.

واختتم بوحسن تصريحه بالإشارة إلى أنه على استعداد للاعتذار للمواطنين والرأي العام والصحافة فيما لو كان فعلا قد صرح بما لم يكن له علاقة بالواقع.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | تمام 2:00 م يفترض رفض هذا التوجه نهائيا لكافة السلع والوقود .. يفترض رفع الدعم نهائيا وتوجيه الدعم بصورة رفع رواتب المواطنين فقط .. هذا اذا بغيتوا الناس تعيش رد على تعليق
زائر 3 | هل كيف يعني؟ 3:34 م الكلام مو واضح - يعني قصدكم إذا بغيت أشتري لحم اودي للقصاب اثبات بأني مدعوم؟ أو ما بيعطيني لحم مدعوم؟ أوضحوا الكلام جزاكم الله منا خيراً رد على تعليق