العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القائد العام يزور عدداً من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين

المنامة - بنا

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (16 أبريل/ نيسان 2015) بزيارة تفقدية إلى عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قادة الأسلحة والوحدات.

وفي بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن آخر التطورات والوقوف عن كثب على ما وصلت إليه برامج الإعداد والتدريب بتلك الأسلحة والوحدات، وخلال الزيارة أطلع على جهوزية تلك الأسلحة والوحدات واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين إنه انطلاقاً توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة فإن قوة دفاع البحرين تسخر كافة إمكانياتها لتجهيز أسلحتها ووحداتها العسكرية وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة، مشيداً بالدور الذي تحققه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من نتائج طيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها، مؤكداً معاليه أن قوة الدفاع مستمرة في تطوير وتعزيز قدرات هذه الأسلحة والوحدات وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من المنظومات والتقنيات الحديثة وعلى استعداد من أداء واجباتها المنوطة بها على الوجه الذي يخدم مصلحة الوطن.

وفي ختام الزيارة دعا صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع الى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ورافق القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي ، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.



أضف تعليق