العدد 4604 بتاريخ 15-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


النائب عادل بن حميد: الفورملا 1 إضافة مهمة لاقتصادنا الوطني

القضيبية - مجلس النواب

قال عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية عادل بن حميد أن بطولة العالم للفورملا1 والتي تنطلق يوم غدٍ الجمعة (17 أبريل/ نيسان 2015) إضافة مهمة ومكسب كبير للاقتصاد الوطني، ينبغي استثماره وأن يعمل الجميع كل من موقعه على إنجاحه لتظهر الفعالية بأفضل مستوى نطمح إليه.

وأكّد في تصريح صحفي أن مجلس النواب يدعم كل ما من شأنه تعزيز التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات وتطوير أوضاع السياحة في البحرين.

منوهاً إلى أن حلبة البحرين الدولية ساهمت ولا زالت في الترويج لاسم البحرين وترسيخ مكانتها بوصفها بيئة مواتية للاستثمار وجذب رؤوس الأموال بما تتمتع به من اقتصاد حرّ وإمكانات وبنى تحتية وأنشطة مستمرة طوال العام بمختلف القطاعات والأصعدة.

وأشار بن حميد إلى أن بطولة الفورملا1 تساهم في كل عام بتحريك العديد من القطاعات التجارية في البلاد طوال شهر كامل، ويزيد النشاط التجاري والسياحي مع اقتراب البطولة، وهو الأمر الذي يلحظه جميع المراقبين.

منوهاً إلى انتعاش قطاع الفنادق والمطاعم والأماكن السياحية خلال إقامة البطولة، "وفي هذا العام تظهر الأرقام زيادة حجوزات الفنادق بنسبة 14% عن العام السابق، وهو ما يؤكد التقدّم الذي تحرزه بطولة الفورملا في استقطاب السيّاح وجعل البحرين بوصفها موطناً لرياضة السيارات في الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي سيساعد في جذب المزيد من المشاريع الاقتصادية الرياضية وخصوصاً المشاريع ذات العلاقة بالسيارات للبحرين.



أضف تعليق