العدد 4600 بتاريخ 11-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الوزير خلف يبحث التعاون مع النائب بن حويل

المنامة - وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه في الأشغال عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب عبدالله بن حويل ,ممثلي الدائرة الثانية بالمنطقة الجنوبية العضو البلدي عبداللطيف محمد ، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات نبيل محمد أبو الفتح والمهندس ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو.

وفي بداية اللقاء أكد الوزير أهمية توطيد التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يلبي احتياجات المواطنين، ويدعم مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

وقال الوزير خلف : إن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وبتوجيهات من الحكومة الموقرة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، حريصة على تدعيم أواصر التعاون والتكامل مع السلطة التشريعية في ظل تقديرها للدور الذي يقوم به مجلس النواب في بناء المنظومة التشريعية التي ترسي قواعد دولة المؤسسات والقانون وتدفع بالنمو الاقتصادي في المملكة قدمًا إلى الأمام.

وخلال اللقاء تم تبادل الحديث حول عدة مواضيع تتعلق بالخدمات التي تقدمها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كتطوير المجمعات 908, 926, 924 حيث وضح سعادة الوزير على أنه سيتم النظر في تطوير هذه المجمعات لافتاً إلى أن الوزارة تقوم بإعداد الدراسات والخطط للمشاريع التي تقع ضمن اختصاصها إلا أن التنفيذ يعتمد على الموازنات المرصودة لتنفيذ هذه المشروعات ، كذلك تم الحديث عن إيجاد مداخل ومخارج إضافية لمنطقة وادي السيل عن طريق شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط العمراني والأمور الأخرى التي تهم المواطنين كتخصيص أرض لجامع وحديقة.

وفي ختام اللقاء أكد الوزير عصام عبدالله خلف بأن الوزارة تدعم جميع المسؤولين لأداء المهام الموكلة لهم على أكمل وجه وبما يلبي احتياجات المواطنين، كما دعا العضو البلدي إلى المساهمة في توعية المواطنين بخصوص وقف المخالفات بشتى أنواعها.

مؤكدا للنائب والعضو البلدي بأن الوزارة ستبذل كافة الجهود لتنفيذ المشاريع التي تقع ضمن اختصاصاتها في مختلف مناطق المملكة وفقاً للأولويات والموازنات المخصصة لهذه المشاريع.

من جانبهما أشادا النائب عبدالله بن حويل والعضو البلدي عبداللطيف محمد بجهود وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني البارزة وباهتمامه الملحوظ بكل ما يخص خدمات الوزارة المقدمة للمواطنين والمقيمين.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ماذا عن نقل الحظائر 2:10 ص منذ سنوات والبلدية أعلنت عن نقل الحظائر الى حفيرة لماذا تأخر المشروع رد على تعليق