العدد 4598 بتاريخ 09-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


هامبورج يكشف حقيقة اتفاقه مع توشيل

برلين - د ب أ

 أعلن نادي هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة (10 ابريل/ نيسان 2015) أنه يجري محادثات مع توماس توشيل مدرب ماينز السابق لكنه لم يتوصل إلى اتفاق معه حول تولي منصب المدير الفني للفريق المهدد بالهبوط للدرجة الثانية.

وكان فيليز آنس مستشار توشيل صرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنه لم يجر التوصل إلى اتفاق بين الطرفين ، ردا على ما ذكره تقرير شبكة "سكاي سبورت" الذي ادعى أن توشيل وافق على توقيع عقد لمدة أربعة أعوام وسيتولى تدريب هامبورج حتى في حالة هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال فيليز آنس "ليس هناك أي اتفاق من توماس توشيل بشأن التعاقد مع هامبورج ، وليس هناك أي جديد".

وقال يورن فولف المدير الإعلامي لنادي هامبورج "من المعروف جيدا أننا نجري اتصالات مع توماس توشيل. لكن لا يمكننا تأكيد ما ذكرته تقارير حول الوصول لاتفاق.

ويتولى مدير الكرة بيتر نايبل تدريب هامبورج حاليا بعد إقالة جو زينباور قبل نحو ثلاثة أسابيع.

ويحتل هامبورج ، الذي يستضيف فولفسبورج غدا السبت ، المركز 16 في الدوري الألماني (بوندسليجا) ويعد مهددا بالهبوط في الموسم المقبل.

ويقضي توشيل (41 عاما) فترة راحة من التدريب منذ رحيله عن ماينز في مايو الماضي ، وهو الآن في فترة أجازة بدون راتب تنتهي بنهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

وكان لايبزج المنافس في الدرجة الثانية أبدى رغبته أيضا في التعاقد مع توشيل لكن أوليفر مينتزالف رئيس النادي قال قبل أيام أن المدرب لم يرغب في تدريب فريق بالدرجة الثانية.

 



أضف تعليق