العدد 4597 بتاريخ 08-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


خامنئي يعلن أن الاتفاق الموقع في لوزان لا يضمن التوصل إلى اتفاق نهائي

طهران - أ ف ب

صرح المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران السيد علي خامنئي اليوم الخميس (9 أبريل/ نيسان2015) ان الاتفاق الاطار الموقع بين ايران والقوى الكبرى في لوزان الاسبوع الماضي حول البرنامج النووي لطهران، لا يضمن التوقيع على اتفاق نهائي بشأن هذا الملف بحلول اخر يونيو/ حزيران.

وقال خامنئي في تصريح نقله موقعه الرسمي على الانترنت "ما تم التوصل اليه حتى الان لا يضمن لا الاتفاق بحد ذاته، ولا مضمونه، ولا مواصلة المفاوضات حتى النهاية".



أضف تعليق



التعليقات 10
زائر 1 | قلنا لكم الإيرانيين وقعوا مرغمين على الإتفاق المذل في لوزان! 5:43 ص الإتفاق يجعل الكرة في ملعب الإيرانيين ... فكل خطوة يخطوها للإلتزام بالإتفاق يرفع عنهم جزء من العقوبات ... و ربعنا هنا في البحرين قاموا يباركون للإيرانين هذا الإنتصار الإلهي العظيم!
الإيراني بدأ يشعر أن الخناق يضيق عليه .... أسعار البترول دون الخمسين دولار و هو محتاج يبيع بمئة و أكثر حتى يغطي تكلفة الإنتاج و أوراقه الإقليمية انتهت و اليمن راح عليهم ... وقت اللف و الدوران و الخداع انتهى فإما أن تواجه إيران أو أن تستسلم. رد على تعليق
زائر 2 | علامك زعلان 6:45 ص ايران من ستقود الشرق الاوسط الجديد واليمن لادخل له في ايران ، اليمن سينتصر بوطنيته ،كفاكم اتهاما ومرضا
زائر 3 | لا أنا مب زعلان ... أنا أتفرج و أضحك على خيبة إيران 6:55 ص سرمدي و ظريف يركضون من عاصمة لإخرى بحثا عن مخرج للورطة التي ورطوا فيها الحوثي! المشكلة زاروا مسقط و إسلام أباد و بيروت و كأنها عواصم تستطيع عكس سير نتائج المعركة على الأرض... مشكلة الإيراني هي غرروه ... فلا هو قادر أن يقول أنه خسر و يذهب إلى الرياض و يوقع وثيقة الإستسلام و لا هو و لا عملائه قادرين على حسم المعركة.
خلاص القوة العسكرية اللحوثي تم تحييدها ...... مستودعات الذخيرة و الأسلحة كلها تم قصفها ..... الحوثي اليوم قوته من قوة لجان المقاومة الشعبية. فليس لديه له سلاح و ليس لديه رجال.
زائر 4 | صغير 7:42 ص صغير بعدك خلها للكبار... والله اقول صفك ........
زائر 5 | ابيهااا 7:59 ص اقول بس اركن على برد. ويش لك بالسياسه. قال ويس قال خناق. انت امن روحك ولا عليك من الايرانيين يالطنبورها
زائر 8 | ماعليه مو تحرق دمك 9:11 ص بس بنخلي الاحداث في الفترة القادمة هي الي تحكم .. خلك مراقب جيد للاحداث .. و ياريت قارئ جيد للاحداث بعد.. و بنجوف من تصاب بخيبة السعودية او ايران !
زائر 6 | زائر 5 8:07 ص انت ليش اتدافع عن ايران و حوثين هل انت واحد من موالين لهم ولا اشلون رد على تعليق
زائر 7 | ابراهيم الدوسري 8:14 ص كيف تتفق مع الشيطان الاكبر الا اذا ....... ولازال..... رد على تعليق
زائر 9 | إيران أصبحت ضعيفه 9:11 ص بأن ضعف وهشاشة الإيرانيين وامبراطورية الكلام تبددت بالأفعال. تركت اذنابها ونزوت تداوي جراحها . ظريف يناشد السعودية وخمنائي يهذي. وحلفائهم ينتظرون مصيرهم بعد خياناتهم لاوطانهم. رد على تعليق
زائر 10 | حفظك الله سيدي 10:37 ص الله يحفظك سيدي تاج راسنا وراس الجميع رد على تعليق