العدد 1540 بتاريخ 23-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


غداً بداية لمرحلة جديدة يرسمها صوت الناخب

فخرو: القضايا الوطنية ليست للمزايدات الانتخابية

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين

رفض رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام عبدالله فخرو بشدة في بيان أصدرته الغرفة أمس “إخضاع القضايا الوطنية لشتى أنواع المزايدات الانتخابية التي تحدث شرخاً في النسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن من دون اعتبار لمصلحة البلاد”، وقال: “اننا لا نحتاج إلى أية إثارة أو شكوك بشان قضايانا الجوهرية”.

واضاف أن الحسم الانتخابي يوم غد (السبت) يجب أن يكون بداية لمرحلة جديدة من العمل الوطني الذي يجسد كل المعاني التي تجمع وتوحد ولا تفرق أو تباعد بين المواطنين وتقسمهم، وتكون له أبعاده على مختلف نواحي الحياة في المملكة وفي مقدمتها النواحي التنموية والاقتصادية.

وشدد فخرو على ضرورة أن يكون تعاملنا مع الاستحقاق الانتخابي في الغد على قدر كبير من الوعي والمسئولية الملقاة على عاتق كل ناخب، داعيا الجميع من ناخبين ونواب اضافة الى المؤسسات الأهلية المنخرطة في الشأن السياسي الى التعاون بكل صدقية وجدية لتأسيس قواعد لعمل سياسي واع ٍ يرسخ الوحدة الوطنية ويفيد مستقبل الحركة التنموية والاقتصادية.

وأشار فخرو إلى أن غرفة تجارة وصناعة البحرين “تؤكد مع اقتراب ساعة الحسم أهمية دور الناخب في رسم ملامح التجربة الديمقراطية للسنوات الأربع المقبلة”، محذراً من مغبة الاستمرار في انحراف مسار المنافسات بين المترشحين في هذا اليوم وغداً



أضف تعليق