العدد 1539 بتاريخ 22-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


فخرو تعلن قبولها مناظرة المعاودة بشروط

الوسط - المحرر البرلماني

أعلنت مترشحة القائمة الوطنية للتغيير بالدائرة الرابعة في المحافظة الوسطى منيرة فخرو استعدادها لمناظرة الشيخ عادل المعاودة تلبية لدعوته التي أطلقها هذا الأسبوع . وأشارت فخرو إلى أنها «تريد المناظرة وتسعى إليها ولكن ليس في قضية الصحابي (أبي بكرة ) وإنما في الملفات المصيرية للناس التي تجاهلها النواب».

وقالت «لست متخصصة في الشرع والدين وما ذكرته في قناة الجزيرة قبل أربع سنوات كان مجرد تنويه لما كتبته الباحثة فاطمة المرنيسي، ولا أدعي شيئا ليس لي، ولقد تم تشويه كلامي سواء من قبل احدى الصحف أو عادل المعاودة، إذ أنني لم أشتم الصحابة وهذه ليست من قيمي كمسلمة».

واسترسلت «أنا كأي مسلمة بما فيهم أفراد في التيارات الإسلامية نطرح رأي المتخصصين والفقهاء الذين يجتهدون في هذا الموضوع بين قبول مثل هذه الأحاديث إبراز أحاديث ومواقف إسلامية أخرى تدعو إلى مساواة المرأة للرجل في العمل السياسي». من جانب آخر دعت فخرو الناخبين في الدائرة الرابعة لحضور المهرجان الجماهيري الشعبي المشترك (تراث البحرين) بين فخرو ومترشح المجلس البلدي في نفس الدائرة حمزة قروف مساء اليوم (الخميس) في الساعة الثامنة والنصف في خيمتها الانتخابية



أضف تعليق