العدد 1537 بتاريخ 20-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


تسهيلاً لجماهير الـV8 في التصويت ومشاهدة السباق

الخيمة الشعبية تتحول إلى مقر للتصويت في الانتخابات

الوسط - كاظم عبدالله

تمت الموافقة رسمياً على المقترح الذي تقدمت به حلبة البحرين الدولية لفتح مركز للتصويت في الحلبة، وذلك ضمن التسهيلات التي سعت الحلبة الى تقديمها للجماهير البحرينية الراغبة في حضور فعاليات سباقات الـV8 الأسترالية التي ستقام في البحرين لأول مرة والتي سيكون موعدها في يوم الانتخابات نفسه. وسيتم تخصيص الخيمة الشعبية الموجودة في الحلبة بجانب المنصة الرئيسية لتكون مركز التصويت المقترح، وسيكون بإمكان الجماهير البحرينية من جميع الدوائر الانتخابية الإدلاء بأصواتهم عن طريق المركز الانتخابي الموجود في حلبة البحرين.

وقالت المسئولة الإعلامية في العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية شيرين بوشهري إنه حرصاً من إدارة حلبة البحرين على توفير كل التسهيلات للجماهير وتسهيل مهمتها في أداء واجبها الوطني تجاه المناسبتين «الانتخابات وإنجاح السباق» فقد تقدمت الحلبة بمقترح من أجل توفير مركز للتصويت في الحلبة، وقد لاقت هذه الفكرة استحسان اللجنة المسئولة عن الانتخابات وتمت الموافقة رسمياً على ذلك المقترح، وبذلك سيكون بإمكان الجماهير الحضور إلى الحلبة والاستمتاع بالسباق والفعاليات المصاحبة له بالإضافة إلى أداء مهمته الوطنية الأخرى من خلال مركز التصويت الموجود في الحلبة. وأضافت بوشهري أنه من المتوقع أن يحضر السباق ما لا يقل عن 5 الآف متفرج بالإضافة إلى المارشال وبقية العاملين في الحلبة الذين سيكونون موجودين منذ الصباح الباكر من أجل إنجاح السباق، لذلك فإن وجود مركز التصويت في الحلبة سيساهم في إنجاح عملية الانتخاب وسيسهل من مهمة الجماهير والعاملين في الحلبة في الإدلاء بأصواتهم بالإضافة المشاركة في تنظيم السباق.

يذكر أن حلبة البحرين الدولية ستستضيف الجولة رقم 12 من سلسلة سباقات الـV8 الأسترالية خلال الفترة من 23-25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري



أضف تعليق