العدد 1532 بتاريخ 15-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


الجفيري يلتقي بناخبات دائرته

الجفير - فرح العوض

عقد مترشح الدائرة الخامسة للمجلس النيابي في محافظة العاصمة جمعة الجفيري لقاء مع الناخبات في الدائرة، أكدت خلاله عضو صندوق الجفير الخيري ليلى يوسف ضرورة المشاركة في التصويت في يوم الانتخابات، معتبرة أن «التصويت يعني أننا وضعنا أرجلنا على سلم الحقوق، الذي هو ضائع بشكل أو بآخر»، مشيرة إلى أن «عدم المشاركة في التصويت يعتبر ظلم لأبنائنا». كما أكدت أهمية التصويت في يوم الانتخابات قائلة: «ينبغي علينا التوجه في 25 من الشهر الجاري للتصويت إلى المترشح الكفء»، مضيفة أن «أهم موضوع في الانتخابات هو انتخاب المترشح الجاد والذي يعتبر العمل السياسي تكليفا وواجبا عليه، بل ويريد العمل للمواطن».

ولفتت يوسف إلى أن «بعض المواطنات يرفضن المشاركة في الانتخابات بسبب عدم تقديم المجلس المنتهي صلاحيته شيئا ملموسا للمواطنين»، مؤكدة «وجود بعض الأمور والموضوعات التي لا يمكن أن تتحقق بسرعة، بل تكون بحاجة إلى وقت طويل كي تتحقق كما المجلس النيابي».

ونوهت يوسف إلى أن «عدم المشاركة في التصويت يفتح المجال أمام المترشحين ممن لا يملكون الكفاءة للوصول إلى المجلس النيابي»، مؤكدة «ضرورة ألا يأتي يوم الانتخابات إلا وجميع الناخبات يمتلكن الوعي والمعلومات التي تساعدهن على اختيار المترشح الكفء».

ومن جانبه دعا الجفيري الناخبات إلى المشاركة في تشكيل لجان لمتابعة مشكلات ومطالب الأهالي إذا ما فاز ودخل المجلس النيابي، ولجان أخرى لمحاسبته في حال لم يفي بوعوده، مستعرضا جزءا من برنامجه الانتخابي



أضف تعليق