العدد 1531 بتاريخ 14-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


العلوي تؤكد ضرورة استناد التجنيس إلى قانون

الوسط - فاطمة عبدالله

أكدت المترشحة النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي في اللقاء الثاني مع أهالي العاصمة أنه من الضروري أن يقوم التجنيس على قانون يحدد من هو الذي يستحق أن ينال الجنسية البحرينية، مشيرة إلى انه لا بد أن تحدد السنوات التي عاشها المجنس في البحرين لمعرفة ما إذا كان يستحق الجنسية أم لا، موضحةٍ أنها ضد التجنيس العشوائي.

وتطرقت العلوي في حديثها عن برنامجها الانتخابي الذي تمثل في توفير مساكن ملائمة لأصحاب المنطقة، مشيرة إلى أن أهالي الدائرة السابعة يعانون من عدم توافر مسكن ملائم للسكن.

كما يتضمن البرنامج الانتخابي توفير فرص عمل للشباب المتعلمين عن طريق إنشاء مشروعات متوسطة تفيد المجتمع والشاب في الوقت نفسه أما بالنسبة إلى الشباب غير المتعلمين فقد أوضحت العلوي أنه ينبغي إنشاء مشروعات صغيرة تعود بالنفع عليهم.

وتحدثت العلوي عن القصور في الرعاية الصحية مطالبة في هذا الجانب بأن يتم رفع الموازنة المخصصة لعلاج المرضى إلى جانب توفير العلاج في الخارج للحالات التي لا يمكن علاجها في البحرين.

وعن حقوق المرأة أكدت العلوي أنه لابد أن يتم توفير جميع احتياجات المرأة سواء من مسكن أو توفير فرص عمل مناسبة لها إلى جانب توفير الرعاية الصحية المناسبة وذلك للحفاظ على المرأة التي تعتبر نصف المجتمع



أضف تعليق