العدد 1530 بتاريخ 13-11-2006م تسجيل الدخول


الرئيسيةاستحقاقات 2006
شارك:


نفى علاقاته بـ «مركز استطلاع»... وأكد استهداف والدته بالشائعات

الفضالة: أمتلك هواتف الناخبين وحصلت عليها بمجهود شخصي

الوسط - علي العليوات

أكد المترشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي في الدائرة السابعة بمحافظة المحرق ناصر الفضالة، أنه يمتلك أرقام هواتف الناخبين في دائرته التي يصل عدد الناخبين فيها إلى 10 آلاف و571 ناخباً، وقال الفضالة: «نعم، أمتلك جميع أرقام هواتف الناخبين، ولكن حصلت عليها بمجهود شخصي». وتضم هذه الدائرة مناطق عراد، حالة السلطة وحالة النعيم.

يأتي ذلك إثر تلقي «الوسط» اتصالات من ناخبين يقطنون في الدائرة السابعة في محافظة المحرق أفادوا أنهم يتلقون رسائل نصية على هواتفهم النقالة من الفضالة لدعوتهم إلى فعالياته الانتخابية، فيما استغربوا كيفية حصوله على أرقامهم.

وأوضح الفضالة أن «كشوف الناخبين التي سلمتها اللجنة العليا للانتخابات إلى المترشحين لم تتضمن أرقام هواتفهم، إذ اكتفت الكشوف بذكر أسماء الناخبين وأرقام مجمعاتهم السكنية وأرقامهم الشخصية، وأبديت احتجاجي بخصوص هذا الأمر، كما تحدثت مع وزير العدل بهذ الشأن».

وأضاف الفضالة «إثر ذلك شكلت فريقاً انتخابياً من 150 فرداً، قاموا باستخراج أرقام الناخبين من دليل الهاتف على مدى أسبوع من العمل المتواصل، بالإضافة إلى الاستفادة من العلاقات الاجتماعية التي تربطنا بأهالي الدائرة»، نافياً حصوله على الأرقام من إحدى الجهات الرسمية أومن أحد مراكز استطلاع الرأي، وقال: «لا تربطني أية علاقة بأحد مراكز الاستطلاع». من جانب آخر، دعا الفضالة المترشحين المنافسين إلى التحلي بأخلاقيات أهل البحرين المبنية على الترابط والابتعاد عن الشائعات، وقال: «نحن ننأى بأنفسنا عن أن نرد على هذه المهاترات، وهناك من يثير الشائعات في الدائرة، وامتدت هذه الشائعات لتصل إلى والدتي».

وبخصوص اعتذاره عن حضور لمناظرة المنافسين في الدائرة التي عقدت مساء الأربعاء الماضي، قال الفضالة: «كنت حريصا على الحضور مع المنافسين، ولكن كان لديّ ظرف طارئ»، نافياً أن يكون اعتذاره نتيجة خشيته من مواجهة المنافسين». وأشار في الوقت ذاته إلى أن «عقد المناظرات بين المترشحين يجب ألا يتركز على المواجهة بين المترشحين، وتحشيد أصحاب النفوس الضعيفة من أجل ذلك»



أضف تعليق