العدد 3617 بتاريخ 01-08-2012م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير الأميركي: المجالس الرمضانية تُعزز روح الحوار والمصالحة

الماحوز - السفارة الأميركية

استضاف السفير الأميركي توماس كراجيسكي المجلس الرمضاني للسفارة الأميركية وذلك يوم الخميس (26 يوليو/ تموز 2012) للاحتفال بشهر رمضان المبارك والصداقة بين الولايات المتحدة الأميركية ومملكة البحرين.
وبهذه المناسبة صرّح السفير كراجيسكي قائلاً: "في المواسم الرمضانية السابقة تم الترحيب بحفاوة بالسفير الأميركي وموظفي السفارة في مجالس الأصدقاء في جميع مناطق البحرين، وأنا سعيد بمواصلة هذا التقليد الجميل للسفارة الأميركية باستضافة مجلس رمضاني، هذه الفعاليات تجمع أعضاء المجتمع معاً وتعزز روح الحوار والمصالحة".
وقد تبادل مدير مركز العلاقات الإسلامية في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية الذي يزور البحرين حالياً كمال أبو شمسية أطراف الحديث مع رواد المجلس حول تعزيز مبادئ السلام والعدالة في المجتمع، كما تحدث عن المجتمع الأميركي المسلم في الولايات المتحدة.
حضر المجلس الرمضاني لفيف من المسئولين في القطاع الحكومي والنواب وأعضاء مجلس الشورى وصحافيين وشخصيات سياسية وأكاديمية وتجارية وأهلية.
 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | اللي يمبي الصلاة ما تفوته 8:59 ص لا في رمضان ولا في غير رمضان رد على تعليق
زائر 2 | تعزيز مبادئ السلام والعدالة 10:21 ص أين العدالة والسلام في الدول التي أجج الامريكان الصراعات فيها ثم آدارت فيها الحروب وهي تنكل في شعوبها لن ينخدع البحرانيون بكم رد على تعليق
زائر 3 | مجالس الذكر 11:18 ص ان مجالسنا مفتوحه في رمضان وغير رمضان وتقام فيها الصلوات والذكر وخاصة ذكر ال بيت محمد صلى الله عليه واله فتراها مزهرة بأهلها عكس مجالس البدخ والترف. يقول سيدي ومولاي زين العابدين عليه السلام في دعاء السحر.


( او لعلك وجدتي في مجالس البطالين فبيني وبينك خليتني ) اسم المعاني العالية لذكر ال بيت محمد وتعلم من مدرستهم. رد على تعليق